امرأة الدلو...حالمة، مستقلّة ومبدعة ولكن جريئة، فأيّ إطلالة تشبهها؟

حكايتنا هذا الشهر تطال امرأة الدلو التي نتكلّم عن شخصيّتها وطباعها ونبرز الستايل الذي يناسبها ويعكس شخصيّتها كما نكشف لكِ أبرز الصيحات والأكسسوارات التي تناسبها وتترجم أسلوبها بشكلٍ واضح (اكتشفي ابرز النصائح لاطلالة تناسب امراة الجدي من CHANEL).

ias

فبعدما  تكلّمنا الشهر الماضي عن امرأة الدلو الكلاسيكية والمحافظة، ها نحن نسلّط الضوء على شخصيّة امرأة الدلو المستقلّة والمبدعة والحالمة، فامرأة الدلو تتّجه دائماً إلى اختيار الأزياء المحتشمة والقصّات الكلاسيكيّة من أقمشة وصيحات، فأيّ أزياء تعكس أسلوب امرأة الدلو؟

لأنّها حالمة، فلا بدّ من أنّ الألوان الباستيلية أي الزاهية تناسب امرأة الدلو، فهذه الألوان تعكس أجواء ساحرة وتجعلنا ننتقل إلى عالم الأحلام على عكس الألوان الصاخبة أو ألوان النيون التي تعبّر عن الواقع والمشاعر الصاخبة.
لذا، ننصح امرأة الدلو أن تختار ملابسها وأكسسواراتها بألوان زاهية كالزهري الفاتح أو الأزرق السماوي أو الأصفر الفاتح أي اختيار أيّ لونٍ بدرجته الفاتحة حتى أنّ الأبيض قد يعتبر اللون الأمثل لإطلالة امرأة الدلو لاسيما أنه أكثر الألوان تعبيراً عن المشاعر الحالمة، لذا لا تتردّدي أبداً في اعتماد إطلالة كاملة باللون الأبيض لاسيما أنّ المونوكروم موضة رائجة هذا الموسم كما أنّ الأبيض تحديداً من أكثر الألوان رواجاً هذا الموسم.

من الألوان الباستيليّة، ننتقل إلى موضة الأقمشة المطبّعة التي ننصحكِ أيضاً باعتمادها إذا كان برجك الدلو، فالأقمشة المطبّعة تعكس ذهنك المبدع، صفة تتميّز بها عادة امرأة الدلو التي تعتبر مبدعة إلى أقصى الحدود، فالأقمشة المطبّعة برسوماتها وشعاراتها تعكس إبداع امرأة الدلو وقد تدّل الى ما تفكّر فيه، لذا، ندعوك إلى اعتماد موضة الأزياء والأكسسوارات المطبّعة بالألوان أو الكتابات أو حتى الرسومات.

للدخول في تفاصيل إطلالة امرأة الدلو، ندعوكِ إلى اختيار حقائب الظهر مثلاً Backpack التي تعكس شخصيّتك بامتياز، هذه الحقائب التي تدلّ الى جانب الاستقلاليّة في شخصيّتك واستعدادك الدائم للسفر والاستقلاليّة واكتشاف الجديد على طريقتك ولوحدك.

إلى جانب حقائب الظهر، ندعوكِ أيضاً إلى تزيين إطلالتك بالشالات أكانت تلك التي تضعينها على الرقبة أو على الرأس كرباط شعر، فالشال هو وسيلتك للتعبير عن حبّك للابتكار إذ ترين فيه أكسسواراً قابلاً للابتكار واختراع إطلالة ملفتة ومميّزة وفريدة من نوعها.
ومن الأكسسوارات التي تعشقها امرأة الدلو أيضاً، النظارات الشمسية طبعاً التي يمكنها أن تبقيها بعيدة عن الأضواء وفي الوقت ذاته قريبة إذ بإمكانها اكتشاف كلّ ما حولها على طريقتها إنما من دون أن يرصدها أحد، لذا، لا تتردّدي في اختيار ما يناسبك ونحن ننصحك باختيارها ملوّنة لترجمة الجانب المبدع في شخصيّتك.

أخيراً، لا بدّ من أن نتكلّم عن الأحذية التي تعتبر من أبرز الأكسسوارات في خزانة كلّ امرأة وننصح امرأة الدلو باختيار الأحذية الرياضيّة كما الأحذية المسطّحة المميّزة وذات التصميم الغريب والملفت والسبب أنّ امرأة الدلو معروفة بجرأتها وحبّها لاعتماد الإطلالات غير المتوقّعة، فلا تتردّدي في أن تكوني رائدة في عالمك من خلال اختيار الأحذية بالتصميم الغريب والملفت والعمليّ كي تناسب شخصيّتك المستقلّة والجريئة.
لذا ومن CHANEL، ننصحك مثلاً باعتماد موضة أحذية الصنادل بأسلوب الـ Slides واختيارها أيضاً مطبّعة.

أما بالنسبة إلى جمال امرأة الدلو، ولأننا ندرك أنّها إمرأة واثقة من نفسها، جريئة، ولا تخاف من طرق باب أي جديد إذ إنّ قرارتها المفاجئة قد تحمل الكثير من الصدمة للمحيطين بها ولكنّها قد تتضمّن الكثير من الحكمة في الوقت نفسه ولأننا ندرك أنّها تجذب من حولها بإطلالتها الأنيقة دائماً، وددنا إتمامها مع علبة ظلال العيون Tissé Beverly Hills من مجموعة Les 4 Ombres من مجموعة La Sunrise. ولأننا نعرف أنها شخصية حريصة على العناية بنفسها، نختار لها كريم الحماية من Sublimage، ولرجلها الذي تحبه جذاباً وآسراً ننصحها بإهدائه عطر Blue De CHANEL.

إقرإي المزيد: اختبار يكشف لك ما يناسبك من CHANEL

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية