إمزجي أجمل مجوهرات بولغري مع بعضها البعض ونسّقيها في إطلالة واحدة

لا شكّ أنّ توجّه الموضة اليوم عندما يتعلّق الأمر بالمجوهرات هو نحو الإكثار من وضع قطع المجوهرات في إطلالة واحدة كاعتماد أكثر من سوار أو أكثر من خاتم وحتى أكثر من عقدٍ والسبب أنّه وإن كانت المجوهرات ماسية وأنيقة إن ما هو رائج اليوم اعتماد هذه المجوهرات بأسلوبٍ حيويّ وهذا ما تدركه بولغري.

ias

نسقي مجوهرات بولغري باسلوب الـ stacking

اليوم، تطلق بولغري أساور ومجوهرات جديدة يمكن مزجها معاً وتنسيقها مع بعضها البعض في إطلالة واحدة، مجوهرات يمكن اعتمادها بأسلوب الـ Stacking والـ Mix and Match حيث تعكس كلّ منها مجموعة معيّنة اشتهرت بها بولغري.

اساور مميزة وكثيفة من بولغري

لذا، لا تتردّدي هذا الموسم في اختيار أساور بولغري الجديدة والتي تعكس أسلوباً متميّزاً وجريئاً وحيوياً حيث ندعوك إلى تنسيقها بالطريقة التي تريدين وتحبّين وذلك من خلال اختيار ما تريدين منها ومزج تلك التي تحبّين مع بعضها البعض.

من مجموعات BVLGARI BVLGARI, B.zero1 و Viper ، يمكنكِ اختيار ما يناسبك من أساور وتنسيق تلك التي تريدين مع بعضها البعض وهذا ما يتيح لكِ فرصة اعتماد إطلالة فريدة لا تشبه إطلالة امرأة أخرى إذ كلّ من السيدات حرّة في تنسيق تلك الأساور بالطريقة التي تراها مناسبة وملائمة.

اساور جديدة من بولغري ومجوهرات يمكن تنسيقها بكثافة

إن أردتِ مثلاً إطلالة أنيقة و Edgy، فتصاميم Viper و B.zero1 هي الخيار الأمثل إذ يمكنها إضفاء لمسة فاخرة على إطلالة النهار. في المقابل، إنّ تصاميم BVLGARI BVLGARI الملوّنة تضفي لمسة حيويّة وهنا يأتي ذوقك ليلعب دوراً في الستايل الذي تريدين الحصول عليه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية