أمور يعيرها الرجل اهتمامه عند اختيار المرأة التي سيتزوجها

أمور يعيرها الرجل اهتمامه عند اختيار المرأة التي سيتزوجها

أمور يعيرها الرجل اهتمامه عند اختيار المرأة التي سيتزوجها

عندما يتعلّق الأمر بالمرأة التي يختارها زوجةً له، يُصبح الرجل انتقائياً حتى أنّه ينظر إلى أمور أبعد من تلك التي يُلاحظها حين يرى المرأة للمرة الأولى.

ias

في ما يلي، نكشف عن أبرز الأشياء التي يعيرها الرجل اهتمامه عندما يقرّر الإنتقال إلى المرحلة الجدية واختيار شريكة حياته. فما رأيك في الإطلاع عليها؟

ستايل لبسها

صحيحٌ أنّ الرجال عادةً يهتمون بالمظهر وينجذبون عادةً إلى المرأة الجذابة وربّما الجريئة في لبسها وإطلالتها. ولكن، عندما يقرّرون الزواج والإرتباط، فتختلف عندها معاييرهم ويبدؤون في البحث عن المرأة الجدية والرصينة في لبسها، وذلك لاعتقادهم بأنّها لائقة أكثر بتأدية دور الزوجة والأم.

دائرة أصدقائها

كذلك، يولي الرجل أهمية كبيرة لمحيط المرأة ودائرة أصدقائها. أمّا السبب، فيعود إلى اعتقاده بأنّ تلك الأجواء تعكس شخصية المرأة التي يختارها وما يريحها. وحتى لو أنّه يظهر وكأنه غير مبالٍ أو مكترثٍ للنشاطات التي تقومين بها مع صديقاتك إلّا أنّها تلعب دوراً بالغ الأهمية عندما يفكّر في اتخاذ الخطوة الجدية.

أجوائها العائلية

ومن الأمور التي ينظر إليها الرجل قبل المبادرة إلى التقدم خطوةً نحو الأمام في العلاقة هي الأجواء العائلية وطريقة تعامل المرأة مع والديها وإخوتها، إلى جانب طريقة تعاملهم معها. فهذه الأجواء تجسّد بالنسبة للرجل انعكاساً للمرأة التي يختارها كي تُصب زوجته، أم أولاده، وربة المنزل.

نظرة أهله لها

تفرح كل فتاة حين يقرر الرجل الذي تحبّه أن يعرّفها إلى أهله وأفراد أسرته، ولكن هذا لا يعني أو لا يؤكّد أنّ العلاقة ستؤدي إلى الزواج. فالرجل يعمد في الكثير من الأحيان إلى تلك الخطوة ليأخذ برأي أفراد أسرته الذين "حتى ولو نكر الأمر" قد يؤثرون بشكلٍ غير مباشر على قراره.

**ثقتها بنفسها**

ومن أهم الصفات التي يبحث عنها الرجل في المرأة التي يختارها زوجةً له هي الثقة بالنفس؛ فثقة المرأة بنفسها تزيدها جاذبية في عين الرّجل كما تُساهم في تقليل المشاكل التي تشهدها أي علاقة زوجية.

مدى قربها من أصدقائه

وأخيراً، يعشق الرجل المرأة الإجتماعية التي تعرف تماماً كيف تكون قريبة من أصدقائه بطريقةٍ تجعلها محبوبة ومحترمة من قبلهم. ومن جهةٍ أخرى، ينفر الرجل من المرأة التي تضع له القيود وتبعده عن دائرة أصدقائه.

والآن، إليك أغرب التصرفات التي يقوم بها الرجل إذا كان معجباً بك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية