إميليو بوتشي يقدّم لكِ كلّ ما تحتاجينه للسفر في صيف 2018

عندما نتكلّم عن علامة إميليو بوتشي، نفكّر فوراً بالتصاميم المطبّعة وبالفساتين الماكسي التي تشبه أسلوب فساتين القفاطين، عناصر لطالما ميّزت العلامة حتى أنّها باتت مرادفاً لها.

ias

التوب المقلمة والليكرا او القميص الماكسي باسلوب الفستان

لصيف 2018 وخلال اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو، توجّهنا لاكتشاف جديد العلامة، التي غدت اليوم نتيجة دمج ما بين إميليو بوتشي وماسيمو جيورجيتي، ولكن لهذا الموسم، لم نتابع جديد الدار الإيطاليّة بأسلوب عرض الأزياء ولكن بأسلوب الـ Presentation.

الشورت القصير مع توب حمالة الصدر والسترة او القفطان المزين بالشراريب

باختصار ومهما كانت الطريقة التي نكتشف من خلالها جديد إميليو بوتشي، نشعر لدى رصدنا التصاميم الجديدة بالبهجة وبالتفاؤل وبحبّ السفر، نعم السفر الذي لطالما شكّل الانطلاقة الأساسيّة لتصميم أيّ مجموعة من توقيع بوتشي.

الفستان المطبع المزين بالشراريب او الفستان المطبع المنسدل مع الشق على الساق

لصيف 2018 ومع انتظار أن يتمّ اختيار مديراً إبداعياً تنفيذياً جديداً للعلامة، عمل فريق العلامة على إطلاق تصاميم تعبّر عن DNA العلامة وتعيدنا إلى أساسياتها التي اشتهرت بها منذ تأسيسها عام 1947.

في الاستقبال، كانت ابنة إميليو بوتشي، لودوميا أما لدى دخولنا فشعرنا بأسلوب العلامة يعمّ المكان لا سيّما أنّ الأقمشة المطبّعة سيطرت والقصّات المنسدلة والماكسي والقفاطين والقمصان التي تشبه الفساتين والقصّات التي تذكّرنا بالسفر والبحر كانت هي العنوان الأبرز.

اسلوب البيجاما او الفستان باسلوب القفطان المزين بالكشاكش الملونة

باختصار لطالما كانت أزياء بوتشي الدليل الأبرز لإطلالة صيفيّة تناسب رحلات السفر وتحديداً إلى مناطق السواحل الأوروبيّة ككابري أو الساحل الفرنسيّ وها هي مجموعة صيف 2018 تقدّم لكِ أجمل التصاميم من فساتين منسدلة بأسلوب الشال وفساتين بأسلوب القمصان Shirt Dress وفساتين على شكل قفاطين وحتى فساتين مزيّنة بكشاكش Frills ملوّنة كما سراويل مطبّعة حريريّة ومنسدلة منسّقة مع توبات بالنقشة ذاتها، هذه السراويل والتوبات التي تعكس موضة البيجاما بالإضافة إلى الفساتين القصيرة المزيّنة بالريش الملوّن أو بشقّ على الساق.

إقرأي المزيد: غياب بيتر داندس يترك فراغاً في دار إميليو بوتشي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية