أسرار اناقة كيت ميدلتون لتستلهمي منها إطلالتك

اناقة كيت ميدلتون

مصدر الصورة حساب كيت ميدلتون على انستقرام

سنكشف لك اليوم عن أسرار اناقة كيت ميدلتون لتستوحي منها ما يناسبك تستلهمي أجمل التنسيقات التي تتلاءم مع ذوقك وستايلك، علمًا أننا عرفناك على فساتين كيت ميدلتون التي تبدو أجمل على المحجّبات.

ias

تعتبر دوقة كامبريدج من أبرز الشخصات اللواتي يتمتعن بأناقة لا مثيل لها مع إطلالة ساحرة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية ما يجعل مصدر إلهام للكثيرات. فإليك أسرار هذه الإطلالة.

الكلاسيكية الأنيقة

تعتمد كيت في إطلالاتها على الأسلوب الكلاسيكي، التي تظل من أبرز الصيحات على مر الزمن، فهي تختار التصاميم ذات التصاميم الأنيقة والبسيطة، مع المعاطف الطويلة التي غالبًا ما تعتمد عليها في إطلالتها.

اختيار الألوان الهادئة

تتألق كيت بتنسيق مجموعة من الألوان الهادئة التي تبرز مظهرها الناعم مثل الأخضر أو الأرزق والزهري الفاتح التي تضفي رقيًا ولمسة أنثوية على مظهرها.

الاهتمام بالتفاصيل

تنتبه كيت ميدلتون إلى أدق التفاصيل المرتبطة بملابسها، سواء في تصميم الأزرار أو اختيار الاكسسوارات المناسبة، مع الصيات الأنيقة التي تمنحها لمسة راقية وفخمة.

تنسيق القطع العصرية مع الكلاسيكية

تحرص كيت على دمج القطع الكلاسيكية مع القطع العصرية لتحقيق التوازن المثالي في إطلالتها، إذ يمكن أن ترتدي جاكيت جلدي مع فستان كلاسيكي.

العناية بالتسريحة

لا تكتمل إطلالة كيت ميدلتون بدون إختيار تسريحة الشعر التي تتنناسب مع ستايل الملابس الذي اختارته، وهي غالبًا ما تعتمد على التسريحات الأنيقة والبسيطة.

مع هذه المجموعة من النصائح ستتمكنين من الحصول على إطلالة كيت ميدلتون الراقية، ونذكرك بتفاصيل إطلالة كيت في حفل تتويج الملك تشارلز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية