فساتين كيت ميدلتون التي تبدو أجمل على المحجّبات

فساتين كيت ميدلتون

source: DOMINIC LIPINSKI//GETTY IMAGES/ townandcountrymag

جمعنا لك بعضًا من صور فساتين كيت ميدلتون التي تتّسم بقصّات محتشمة تجعلها مناسبة للمرأة المحجّبة التي تحرص على اعتماد إطلالات تجمع بين الرقيّ والأناقة. وبالحديث عنها اطّلعي معنا على تفاصيل إطلالة كيت في حفل تتويج الملك تشارلز.

ias

تشتهر أميرة ويلز باعتماد إطلالات محتشمة التزامًا بالقواعد التي يفرضها البروتوكول الملكيّة لتكون دومًا أنيقة وراقية، والكثير من الملابس التي ترتديها تعدّ مثاليّة للمحجّبات، وأبرزها الفساتين التي اخترنا منها ما يلي<

فستان أسود بصيحة التكسيرات

تألٍهت كيت ميدلتون بهذا الفستان من تصميم Alexander McQueen خلال ربيع هذا العام، والذي يعدّ مثاليِّا للمرأة المحجّبة، إذ يمنحها إطلالة أنثويّة بفضل قصّته الأنيقة، وحيويّه بفضل صيحة التكسيرات الناعمة في تنّورته.

فستان سهرة مذهل

سواء كانت المناسبة الاحتفال بخطوبتك أو تلبية دعوة زفاف، سيشكّل هذا الفستان من Jenny Peckham خيارًا رائعًا لتبهري كلّ الحاضرين بإطلالة في منتهى الأنوثة والفخامة، تمامًا كما حدث عندما تألّقت به أميرة ويلز!

فستان بتصميم ملكيّ

خيار آخر من جيني بيكهام هو من أروع فساتين كيت ميدلتون، سيمنحكِ إطلالة ملوكيّة راقية بفضل تصميمه الفاخر وقصّته الأنيقة التي تناسب المرأة المحجّبة سواء قرّرت إغلاق أكمامه، أو ارتداء بلوزة لإخفاء ذراعيْها.

فستان بتصميم كاجوال مميّز

يبدو هذا الفستان رائع على المرأة المحجّبة بفضل تصميمه المحتَشمْ وقصّته التي تتميّز بالياقة العالية الناعمة ذات الأطراف المزيّنة بالكشاكش الصغيرة والكمام الواسعة بالأطراف الضيّقة، والتنورة بصيحة التكسيرات العريضة.

وعلى هذا السعيد، شاهدي صور كيت ميدلتون بالحجاب، وكذلك صور كيت ميدلتون بمجوهرات الملكة إليزابيث والأميرة ديانا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية