Yasmina

إنتبهي جيداً: هذه الأحذية لم تعد رائجة وهذه هي التصاميم البديلة!

اكتشفي اي احذية تتخلين عنها وايها تختارين

لأنّ صيحات الموضة، أكنّا نتكلّم في عالم الأزياء أو الأكسسوارات، تتبدّل من موسمٍ إلى آخر حيث تبرز صيحات جديدة وتغيب أخرى، لا بدّ من أن تبقين مطّلعة على هذه التغيّرات إن أردتِ الحصول على إطلالة ملفتة تعكس موضة الموسم.

لذلك، إن كنتِ لا تزالي تملكين هذه الأحذية في خزانتك والأكثر خطورة، إن كنتِ لا زلت ترتدين هذه الأحذية ولا تملكين تلك، فلا داعي للسؤال إذاً لماذا لا تبدو إطلالتك ملفتة ولا تبدين أنتِ رائدة في عالم الموضة.

فمن الخطئ أن تكوني لا زلت ترتدين هذه الأحذية إذ إنّها لم تعد رائجة وذلك كون أنّ تصاميم أخرى تبرز هذا الموسم، فما هي الأحذية التي يجب أن تتخلي عنها وأيّها يجب أن تختارينها؟ إليكِ التفاصيل!

الكعب العريض بدل من الكعب العالي المسطّح!

لا ترتدي الاحذية بكعب الـ Wedges واختاري الكعب العريض

رجاء، لا ترتدي أبداً بعد الآن الأحذية بكعب الـ Wedges أي الكعب العالي المسطّح، أكانت أحذية كاحل أو أحذية صنادل فهذا الكعب ليس رائجاً بتاتاً. لذلك، إن كنتِ تبحثين عن حذاء مريح ولكن ملفت، فما عليكِ سوى اختيار الأحذية بالكعب العريض Block Heels مكانها فهي رائجة ومريحة وعمليّة.

أحذية النيود مكان أحذية الغلادييتر أو الشرائط!

تخلي عن احذية الغلادييتر واختاري احذية النيود

إنّ أحذية الشرائط أو أحذية الغلادييتر لم تعد رائجة هذا الموسم، فلا ترتدي مجدداً هذه التصاميم وإن كنتِ تبحثين عن حذاء مميّز وملفت مزيّن بالشرائط، فالرائج هو أحذية المحارب أو الرانجر. ولكن إن كنتِ تريدين إطلالة أنثويّة وبسيطة، فما عليكِ سوى اللجوء إلى أحذية النيود وتحديداً بأسلوب الصندل أي مع الرباط أو البكلة الناعمة من الأمام وعلى الكاحل.

الحذاء المروّس بدل من الحذاء العالي من الأمام!

لا ترتدي الاحذية الـ Pump واختاري الاحذية المروسة من الامام

لا زلت أرى بعض السيدات والشابات يرتدين أحذية الـ Pumps التي تأتي عالية جداً من الأمام، هذه الأحذية التي لم تعد رائجة بتاتاً حتى وإن حملت توقيع الماركات العالمية. لذلك، إن كنتِ تريدين إطلالة أنيقة ورسميّة، فاختاري الأحذية المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع فهي الرائجة.

إقرأي المزيد: هذه هي الأحذية التي يجب أن ترتدينها حين تصبحين في الثلاثين من عمرك!

مواضيع ذات صلة

فندي ترحب بمجموعة شتاء 2018 بطريقة مميزة، تعرفي عليها!
موضة

فندي ترحب بمجموعة شتاء 2018 بطريقة مميزة، تعرفي عليها!