هذه هي الأحذية التي يجب أن ترتدينها حين تصبحين في الثلاثين من عمرك!

اكتشفي موديلات الاحذية التي تناسب المراة في الثلاثين

كلّما تقدّمنا في السنّ نضجت شخصيّتنا طبعاً ولكنّ هذا النضوج طال أسلوبنا وذوقنا أيضاً.

ias

فمن سنة إلى أخرى، يتغيّر أسلوبنا كما أنّ ما كان يعجبنا من ملابس وأكسسوارات يطرأ عليه التعديل فنتخلى عن بعض هذه التصاميم التي لطالما تمسّكنا بها فيما تلفتنا تصاميم جديدة لم نكن نعتقد يوماً بأنّنا قد نرتديها.

فما هي الأحذية تحديداً التي تتخلى عنها المرأة حين تصبح في الثلاثين من عمرها، هذه المرحلة التي تدلّ على نضوجٍ فعليّ تصل إليه المرأة؟ وبأيّ أحذية أخرى تستبدل خياراتها السابقة؟ وكيف تنسّقها؟

حذاء المول مكان الحذاء بالكعب العالي جدا للمراة الثلاثينية

البداية مع الحذاء الذي نتمسّك به في العشرينيات والذي نتلهّف لارتدائه حيث يكون الحذاء الأوّل، بالكعب العالي، الذي نختاره. إننا نتكلّم عن الحذاء بالكعب العالي جداً والعالي من الأمام Platform Pump، هذا الحذاء الذي وعلى الرغم من أنّه يسبّب لنا الألم ويتعبنا جداً إلا أنّنا لا نكفّ عن ارتدائه في العشرينيات.

ولكن في الثلاثينيات نختار الراحة كأولويّة لنا ونبدأ بالبحث عن حذاءٍ أنيق وراقٍ إنما مريح وهنا يأتي الكعب العريض Block Heels أكان مع الصندل والبكلة على الكاحل أو بأسلوب المول ليشكّل الخيار الأمثل للمرأة الثلاثينيّة.

حذاء اللوفر مكان الحذاء المسطح الباليرينا وتحديدا بنقشة الحيوانات للمراة الثلاثينية

الحذاء الثاني الذي نرتديه كثيراً في العشرينيات، هو حذاء الباليرينا المسطّح أو حذاء الصندل المسطّح وغالباً ما نختاره بنقشة الحيوانات إن أردناه أنيقاً أكثر أو رسمياً، هذا الحذاء الذي وفور بلوغنا الثلاثين، نتساءل عن السبب الذي جعلنا نرتديه إذ نراه في الثلاثين قبيحاً وقديم الطراز.

لذلك، يجب على المرأة الثلاثينيّة ألا تتردّد في تجربة تصاميم جديدة عليها ومنها نقصد حذاء اللوفر أو الـ Slippers المسطّح لا سيما أنّ التصميمين يضفيان لمسة أسلوب الرجل أي الـ Minimalist، هذا الأسلوب الذي تحبّ المرأة الثلاثينيّة أن تتحلّى به.

الحذاء الرياضي الابيض مكان الحذاء الرياضي النيون للمراة الثلاثينية

بما أنّ الحذاء الرياضيّ بات قطعة رائجة على مرّ المواسم ولفئات الأعمار كافّة، من المهمّ أن تنتبه المرأة الثلاثينيّة ألا ترتدي بعد الآن الأحذية الرياضيّة بالألوان القويّة وتحديداً النيون التي كانت تراها ملفتة في العشرينيات إذ إنها ستبديها وكأنها غير مقتنعة بتقدّمها في العمر ونضوجها. إذاً، يجب أن تختار المرأة الثلاثينيّة الأحذية الرياضيّة بالألوان الأساسيّة وتحديداً الأبيض أو الأسود.

حذاء الـ Pool Slide مكان حذاء الـ Flip Flop للمراة الثلاثينية

أخيراً، لا بدّ من أن نذكّركِ أنّه وحين كنتِ في العشرينيات من العمر، ارتديت الحذاء المسطّح Flip Flop حتى في الأيام الصيفيّة العادية وليس فقط على الشاطئ وذلك ظناً منكِ أنه وباعتمادك هذا الحذاء فأنتِ متميّزة وفريدة وعصريّة.

ولكن تذكّري جيداً إن مرحلة الثلاثينيات وما فوق لم تعد ملائمة كي تظهري نفسك كذلك إذ بإمكانك أن تحافظي على إطلالة عصريّة وحيويّة ولكن انتبهي أن تبقى أنيقة وهنا يأتي حذاء الـ Pool Slideالرائج هذا الموسم ليلعب هذا الدور مكان حذاء الـ Flip Flop.

 إقرأي المزيد: أيّة ملابس يجب على المرأة الثلاثينيّة أن تتخلى عنها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية