انتهاء مسلسل للموت بنسخته التركية قبل بداية تصويره، فما القصة؟

انتهاء مسلسل للموت بنسخته التركية قبل بداية تصويره

مصدر الصورة: حساب انستغرام arab2turk@

ترددت في الأوساط الفنية التركية انباء عن انتهاء مسلسل للموت بنسخته التركية قبل بداية تصويره، فما قصة هذا العمل الذي لاحقته الأخبار السيئة؟ وكنا قد طرحنا سابقًا سؤالًا ضمن السايق ذاته حول، من برأيك النجمات الأجدر للعب البطولة في مسلسل للموت التركي؟

ias

يعتبر مسلسل للموت بنسخته العربية من الأعمال التي حققت نسبة مشاهدة عالية، وهو ما كنا نأمل ملاحظته بنسخته التركية، لكن انسحاب أبطال العمل لا يبشر بالخير، فما حدث بالفعل؟

صدمة جراء انسحاب ابطال العمل

تم إطلاق عنوان “ما قبلك” على النسخة التركية المأخوذة من المسلسل العربي “للموت”، ورغم تصدر العمل قبل انطلاقه مواقع التواصل، إلا أن انسحاب أبطاله أخيرًا هو أمر لم يبشر بالخير.

فقد قررت الممثلة ميليس سيزين الانسحاب من بطولة النسخة التركية التي تم الإعلان عن أنها ستلعب دور (ميرفي أو مروة) زوجة (هاكان) فيها، والذي أدّته الممثلة دانييلا رحمة (ريم) في النسخة العربية من “للموت”. وقد يهمك الإطلاع على خبر حول المسلسل بنسخته العربية مفاده، أبطال سيغيبون عن الموسم الثالث من مسلسل للموت.

يأتي انسحاب ميليس بعد قرار بطل العمل النجم إبراهيم تشيليكول ترك المسلسل بعدما نشب خلافًا بينه وبين “كانال دي” القناة التي ستنتج العمل، في مرحلة إكمال تجهيزات العمل، ما أدّى إلى انسحابه بعدما كان مقررًا تجسيده شخصية (هاكان داغستان) في العمل الذي أدّى فيه محمد الأحمد الشخصية نفسها والتي حملت اسم (هادي).

لكن يبدو أن الإنسحاب الأول كان من نصيب الممثلة إيرام هيلفاجي أوغلو التي أعلنت انسحابها من العمل في اللحظة الأخيرة، وغادرت إيرام قبل بدء تصوير المسلسل الذي كادت تؤدي فيه دور (صحراء) أي دور ماغي بو غصن (سحر).

هل ستكمل الأسماء البديلة العمل؟

يبدو أن قرار مغادرة ابراهيم تشيليكول العمل، تلاه إعلان التفاوض مع الممثل ألب نافروز ليحلّ مكانه، حيث ادعت الشركة المنتجة أن اسم “نافروز” كان مطروحًا في بداية العمل، لكن ارتباطات العمل استدعت تغيير اسمه.

وأعلن أيضًا المخرج سردار قوزلكلي انسحابه قبل بداية التصوير، وكشفت مصادر تركية عن تولّي المخرجة فريدة كايتان دفة إخراج مسلسل “قبلك” بعد انسحاب المخرج الأساسي.

فهل سنشهد انسحابات أخرى متتالية للعمل، أم أنه سيبصر النور رغم كل العقبات التي شهدها قبل حتى انطلاق تصويره؟ وقد يهمكِ الإطلاع، بالفيديو: نجوم مسلسل “للموت” يحتفلون بانتهاء التصوير بنسخته العربية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية