أنجيلينا جولي تستعد للزواج مرةً رابعة من رجل ثري بريطاني... وبراد يعلق منزعجاً!

بعد مرور سبعة أشهر على الانفصال، تستعد النجمة الاميركية أنجلينا جولي للزواج مرةً رابعة رغم أزمة الطلاق ومشكلة حضانة الأطفال مع زوجها السابق براد بيت.

ias

وبحسب ما ذكرته تقارير صحافة الأجنبية، فإن أنجلينا اختارت رجلاً وسيماً من المملكة البريطانية المتحدة وهو يشاركها ميله للأعمال الخيرية الانسانية، ولديه طموحات سياسية واعدة كما أنه يمتلك ثروة كبيرة.

(صور نادرة لوالدة أنجلينا جولي فيي شبابها…هل كانت أجمل من ابنتها؟)

وفي هذا السياق، تشير الأخبار الى أن جولي وشريكها الجديد التقيا للمرة الأولى في كاليفورنيا، أي في المكان التي كانت تقضي فيه النجمة معظم أوقاتها في ظل الطلاق وانهيار زواجها.

وخلال تلك الأشهر بالتحديد وجدت أنجلينا الوقت الأمثل للقاء هذا الرجل المجهول وتمضية بعض اللحظات الى جانبه بعيداً عن الاعلام، وقد استغلّت فرصة تواجد أطفالها السبعة مع والدهم براد بيت لتتمكن من تخصيص الوقت لصديقها الجديد.

ومن جهته، انزعج براد بيت من خبر زواج أنجلينا وعلاقتها الجديدة مع الرجل البريطاني حسبما أشارت وسائل الاعلام، وعلق على الموضوع قائلاً أنه لا يعرف هذا الرجل ولم يعلم بوجوده من قبل كما أنه لا يريد التعرف عليه أبداً.

في حين، ترجح المصادر المطلعة أن تقوم جولي بتقديم حبيبها الجديد الى أولادها، وتشدد على أهمية تعزيز علاقته معهم لا سيما مع ابنها الكبير "مادوكس".

اقرئي المزيد: أنجيلينا وبراد بيت يلتقيان للمرة الأولى بعد الطلاق… والأمر الذي أعادهما سوياً لا يصدق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية