أنجيلينا وبراد بيت يلتقيان للمرة الأولى بعد الطلاق... والأمر الذي أعادهما سوياً لا يصدق!

تلاحقت التطورات وتعددت الأحداث بعد إعلان خبر طلاق الممثلين أنجلينا جولي وبراد بيت في شهر أيلول الماضي، فبعد الصدمة العارمة التي أحدثها الخبر، غاب بيت وجولي عن حفلات الأوسكار وغيرها، وأذيعت الأخبار عن علاقة أنجي بالممثل جارد ليتو، وكذلك مراسلة بيت لزوجته السابقة جنيفر أنيستون.

ias

وأمام حزن الجمهور وحماسه لاحتمال عودتهما سوياً، كان أمر واحد كفيل باعادة هذا الثنائي الى التحادث واللقاء، وغرابة هذا الموضوع ستفاجئك الى حدّ كبير!

(كيف علق براد بيت على علاقة انجلينا الجديدة؟ ردة فعله صادمة حقاً!)

في الفترة الأخيرة، فُتحت الطريق أمام برانجلينا لاعادة التواصل والحديث، ولكن الأمر ليس بالشكل الرومنسي الذي تعتقدينه! فعودة هذا الثنائي كانت ضمن اطار العمل والمشاريع المهنية التي يتشاركها الزوجان حتى الآن ورغم الانفصال.

وفي التفاصيل، أشارت بعض المصادر المطلعة أن بيت وزوجته السابقة يمتلكان قصراً ضخماً في فرنسا، وهو يقدر ثمنه ب60 مليون دولار أميركي، وقد قررا أن يحولانه الى معمل لانتاج زيت الزيتون.

ومؤخراً، ذهب الثنائي في قرار الغوص بهذا النوع من الصناعة وانتاج حوالي 100 ألف زجاجة من زيت الزيتون. واللافت، أنهما اختارا الدخول الى عالم الأعمال والصناعة لتأمين مستقبلهما ومستقبل أولادهما السبعة. ولكن ماذا سيكون مصير هذا المشروع بعد الطلاق؟

اقرئي المزيد: لهذا السبب أنجيلينا جولي تشعر بالغيرة من أمل علم الدين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية