انفصال جيجي حديد وزين مالك والسبب أكثر من مفاجئ

انفصال جيجي حديد وزين مالك

مصدر الصورة: PASCAL LE SEGRETAIN/GETTY من موقع people

خبر انفصال جيجي حديد وزين مالك صدم الجميع هذا الصباح، والسبب صدمهم أكثر، إذ لم يتوقّع أحد أن يقوم زين بهذه الفعلة التي لا يمكن أن يُسامح عليها، لينتهي كل ما بينهما بعد علاقة دامت لـ 6 سنوات، أثمرت ابنة واحدة بينهما.

ias

لم يتوقّع أحد أن يقوم زين بما قام به، لا جيجي ولا حتّى أحد من أفراد عائلتها، والأمر لم يستدعِ منها التفكير مطوّلًا لتنفصل عنه، وتُخرجه من حياتها تمامًا!

تصرّفه غير مقبول

المصادر أشارت أنّ سبب الانفصال هو ضرب زين لوالدة جيجي، يولاندا حديد التي زعمت قيامه بذلك، لينفي زين كلّ ذلك نفيًا قاطعًا. عائلة حديد أكّدت لإحدى المجلّات أنّ زين وجيجي لم يعودا سويًّا بعد الآن، وأنّهما والدين مثاليّين وسيحرصان على تربية ابنتهما وتوفير أفضل حياة لها. View this post on Instagram A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) 

معلومات أخرى

مصادر مختلفة أكّدت أنّ الانفصال بين الثنائيّ حدث قبل أن يضرب زين يولاندا وفقًا للمزاعم، وأنّهما منذ فترة لا يعيشان سويًّا ويحاولان إصلاح الاأمور لأجل ابنتهما، لكنّهما لم ينجحا بذلك.

> زين نفى في تصريح ضربه ليولاندا، وتمنّى منها معالجة مشاكلها العائلية بخصوصيّة.

لم يعلّق زين وجيجي على خبر الانفصال حتّى الساعة، ومصدر مقرّب من جيجي أشار إلى أنّها تريد الأفضل لابنتها وتطلب من الجميع احترام خصوصيّتها في هذه الفترة. وفي ما يخص خبر ضرب يولاندا، أدلى زين بتصريح جاء فيه :"أنا أنفي تمامًا ما يتمّ تداوله عن ضربي ليولاندا حديد، ومن أجل ابنتي سأتحفّظ عن الكشف عن أي تفاصيل أخرى".

وأضاف :"أتمنّى من يولاندا أن تعيد التفكير بما اتّهمتني به وأن تعالج مسائلها العائلية بخصوصية".

وبالمناسبة، انفصل جيجي حديد وزين مالك في وقت سابق، قبل أن يعودا سويًا ويرزقا بابنتهما خاي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية