جيجي حديد وزين مالك ينشران صور مولودتهما الجديدة

جيجي حديد وزين مالك ينشران صور مولودتهما الجديدة

بعد صور اعلان الحمل جيجي حديد وزين مالك ينشران صور مولودتهما الجديدة ويعبران عن مدى سعادتهما بهذه الطفلة التي على ما يبدو قلبت حياتهما منذ أولى أيام وصولها الى الدنيا. 

ias

وكان الجدل أثير عن ولادة جيجي في الأيام الماضية ما اضطرّ والدة الأخيرة بولندا حديد، لنشر صور على حسابها الرسمي على انستغرام، وهي تغمر بطن ابنتها المنتفخ مع تعليق "ننتظر بفارغ الصبر ولادة ملاكها" لتؤكد أن الولادة لم تتم بعد!

الصور متطابقة ولكن الاسم لم يكشف بعد!

واللافت أن الثنائي عمد الى نشر الصورة نفسها تقريبًا ولكن زوايا مختلفة، اذ في الصورتين يد الفتاة تعانق يد أبيها زين مالك الذي وقع في حب كثيرات قبل جيجي مع تعليق يظهر مدى الحبّ والسعادة الذي يشعران به وكيف استطاعت هذه الطفلة رغم أيامها المعدودة أن تقلب حياة والديها رأسًا على عقب.

وكانت ​جيجي حديد​ كشفت عن نظامها الغذائي خلال الحمل، وجميع الأطعمة اللذيذة التي كانت تتناولها طوال فترة حملها بطفلها الأول، ونشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، منشوراً حول الأشياء التي تشعر بالامتنان لها، بما في ذلك لفائف القرفة ولفائف السوشي. كما نشرت لقطات للأشياء التي كانت تأكلها أثناء الحمل، ومنها خبز القرفة مع وعاء من الفراولة الطازجة المقطوفة من حديقة منزلها المصمم بلمسات ديكور شرقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية