انفصال شقيق جيجي حديد وحبيبته، والسبب مقنع ومنطقيّ!

مصدر الصورة: Getty / Amy Sussman من موقع Popsugar

انفصال شقيق جيجي حديد وحبيبته دوا ليبا هو خبر ضجّت به مواقع التواصل الاجتماعيّ في الساعات الأخيرة، إذ انتهت علاقتهما بعد عامين، وقد تمّ تأكيد ذلك من قبل مصدر مقرّب منهما، وذلك بعد أقل من شهرين على انفصال جيجي حديد وزين مالك.

ias

يبدو أنّ بعض المشاهير يحسمون الخلافات في علاقاتهم الغرامية قبل نهاية هذا العام، ليبدأوا بعدها عامًا جديدًا بعيدًا عن كلّ ما يسبّب لهم الضغوط النفسيّة، وآخرهم النجمة دواليبا وحبيبها أنور حديد، شقيق جيجي، فما الذي حصل بينهما؟

سبب منطقيّ

تشير المصادر إلى أنّ أنور ودواليبا لم تتمّ مشاهدتهما سويًا منذ حوالي 8 أسابيع، ودواليبا لم تنشر صورة لها برفقته منذ حوالي 3 أشهر، في حين الأخيرة على حساب أنور هي في بداية الشهر الماضي، ولكن لم يتم تأكيد إذا كان قد مرّ على انفصالهما هذا الوقت.

انور حديد ودواليبا
مصدر الصورة: حساب دواليبا على انستغرام dualipa@

إذًا، من المرجّح أنّهما انفصلا في وقت سابق، ولكن الخبر انتشر في الساعات الأخيرة ليؤكّد ما يتم تداوله، والسبب أنّ البعد بينهما بسبب السفر والأعمال كان عائقًا أمام استمرار هذه العلاقة.

والجدير ذكره، أنّ أخبار عن علاقة تجمع بين أنور حديد وكيندال جينر انتشرت منذ 3 سنوات، فهل من المحتمل أن يعودا سويًا كما حدث مع جيجي حديد وزين مالك الذين عادا بعد أول انفصال؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية