انفلونسر فرنسية تتحدّى حملة الحجر المنزلي في دبي والجمهور يطالب بمعاقبتها

تحدّت انفلونسر فرنسية حملة الحجر المنزلي التي أطلقتها السلطات في دبي ونشرت فيديو لنفسها وهي تركض في الشارع وتعانق صديقتها ما أغضب الجمهور الاماراتي إلى حدّ المطالبة بطردها أو معاقبتها.

ias

والفيديو الذي نشرته The Trendie Frenchie البلوغر الرياضية التي تسكن في دبي على خاصيّة الستوري على حسابها على انستغرام، رآه البعض مستفزًا ويتحدّى الحملة الواسعة التي تبذل الامارات جهدها في ترسيخها لحماية المواطنين والمقيمين على أرضها. ولكن ماذا عنك أنت عزيزتي هل تعرفين حماية نفسك من فايروس كورونا؟

> حملات كبيرة ضدّها شملت المطالبة بمعاقبتها وبفضّ تعاونات العلامات التجارية معها!

وما إن نشرته ورغم محوه بعد وقت قصير، الّا أن الجمهور بدأ بتداوله على نطاق واسع جدًا وشنّ عليها حملة واسعة وصلت إلى حدود المطالبة بمعاقبتها واعادتها إلى بلدها الأمّ كونها لا تحترم السلطات حيث تقيم وغير آبهة بضرورة التزام قواعد الحجر المنزلي الصحيحة.

ولم يهدأ الجمهور الغاضب عند هذا الحدّ، بل شملت الحملة مطالبة كلّ العلامات التجارية العالمية والمحلية التي تعاملت معها من خلال توجيه رسائل مباشرة لهم عبر خاصيّة التاغ على منشورها الأخير الذي ننشره أعلاه، لمقاطعتها وفضّ التعاونات معها كونها تشجّع الناس على مخالفات توصيات البلد الذي يحترمها ويبذل قصارى جهده لحمايتها، وتهدد حياة كلّ من حولها! كما ناشدوا شرطة دبي للتحرّك أيضًا.

ولكن، هذا لا يعني أنّ بعض المؤثرات على التواصل الاجتماعي لا يقمن بعمل جبار لتشجيع الناس على التزام منازلهم من خلال نشر أفكار للتسلية والمرح رغم الحجر المنزلي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية