Yasmina

اهم اغراض الصيدليه للعروس لا تنسي شراءها

اهم اغراض الصيدليه للعروس

من الامور التي يجب على العروس الا تهملها خلال التحضيرات لحفل زفافها، هي شراء اغراض الصيدليه للعروس، لتتمكن من الحصول على كل المستلزمات الضرورية.

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على اهم اغراض الصيدليه للعروس.

1- معجون الاسنان: معجون الاسنان من الامور الضرورية التي يجب ان تحرصي على شرائها، واختاري نوع معجون الاسنان المناسب مع فرشاة الاسنان وغسول مطهر للثة والفم، بدون ان تنسي غطاء فرشاة الاسنان لتحميها من التلوث

2- مستحضرات التجميل: احرصي على شراء مزيل العرق والكريمات الخاصة بك من الكريم المرطب للجسم والبشرة، وفرشاة الشعر والشامبة المناسب لشعرك مع البلسم وليفة الاستحمام وكريم واقي للشمس.

3- المناديل المعطرة: لا تنسي شراء المناديل المعطرة التي يمكن وضعها في حقيبة يدك واخرى لتركها في المنزل ويمكنك ان تختاري معها غسول مطهر لليدين التي يسهل حملها في الحقيبة وايضاً لا تنسي شراء المحارم بعلب كبيرة للمنزل واخرى صغيرة للحقيبة.

4- ادوية الاسعافات الاولية: الاغراض التي ذكرناها قبل يمكن شراؤها من اماكن خارج الصيدلية، الا ان زيارة الصيدلية بشكل اساسي يجب ان تكون لشراء ادوية الاسعافات الاولية التي تحتاجها المرأة وزوجها في اي وقت مثل الاقراص المهدئة لآلام الرأس واقراص تخفيف آلام المعدة وادوية الحروق التي يمكن ان تنتج عن اشعة الشمس او الحروق السطحية وضماضات للجروح والمعقم والقطن.

إذاً، بعد ان تعرفت على اهم اغراض الصيدليه للعروس، فهل نسيت شراء اي منها؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني