أهم نصائح العناية بالشعر خلال الصيف مع جويل ماردينيان

صور اهم النصائح للشعر من جويل ماردينيان

لأن  الجميع يدرك أنّ التعرّق في الصيف يؤذي الشعر، فيجعل جذوره تعاني من رطوبة مستمرة، فيما تصارع الأطراف الجفاف والتقصف ليصبح مجعدًا ملبدًا،  ولأننا نريدك أن تتمتعي بعطلة فصل الصيف، ننصحك بالإصغاء إلى نصائح خبيرة التجميل جويل ماردينيان، والعمل بحلولها القيّمة لتحمي شعرك صيفاً.

ias

– بما أنّ شعرك يحتاج الهواء للتنفّس، والماء للمحافظة على ترطيبه، حافظي على نداوة جسمك ورطوبته بتناول كميات كبيرة من المياه صيفًا، تعويضًا لتأثير الحرارة وما تفقدينه من سوائل من خلال التعرق. واعرفي أنّ الشعر الصحي يحتاج إلى 10% من تركيبته من المياه والندواة والرطوبة.

تفاصيل أسبوع ياسمينة الحافل على ياسمينة

– إتّبعي النظام الصحي المتوازن للحصول على شعر حيوي ولامع، واحرصي على تناول كل ما يحتوي الفيتامينات والمعادن المهمة لشعرك من الفاكهة والخضروات أو مكمّلات غذائية أخرى من خلال استشارة طبيبك الخاص.

– استخدمي المستحضرات والمكمّلات الغذائية للشعر التي تحتوي التركيبات الطبيعية والنباتية المعزّزة كثافة الشعر والحامية لبصيلاته وجذوره وأطرافه من الجفاف والتقصّف والتجعد والتساقط.

أثمن النصائح للعناية بالبشرة صيفاً من جويل ماردينيان

– إستخدمي مجموعة جويل ماردينيان للعناية بالشعر، لأنّها تحتوي على شامبو وماسك وزيوت بأنواع مختلفة نباتية مثل زيت الباباسو وغيرها المستخلصة من العنبر والكينوا والصبار ، وهي ذات تركيبات طبيعية مناسبة لكل أنواع الشعر وفصول السنة الأبعة. وأبرز المستحضرات هي الإكسير Intense Nutritive وشامبو Hair Loss لمحاربة تساقط الشعر وكذلك لوشن و ماسك Intense Nutritive Nourishing MaskK. كل هذه المستحضرات كفيلة بأن تحمي شعرك من عوامل الجو والأشعة الشمسية الضارة.

تجدين كل ما تريدين معرفته عن أهم مستحضرات تجميل جويل ماردينيان على موقع: joelleparis.com

مجموعة جويل ماردينيان للعناية بالشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية