أسبوع ياسمينة الحافل مع جويل ماردينيان

في خطوة غير مسبوقة على مواقع التواصل الإجتماعي العربيّة، تختار ياسمينة خبيرة التجميل جويل ماردينيان لتمضي برفقتها أسبوعاً رائعاً، حافلاً بالنشاطات، تكتشفين خلاله الكثير عن جويل، فماذا في تفاصيل هذا التعاون المميّز؟

ias

إذا كنت من متابعات أخبار المشاهير ونجمات الموضة والجمال، فلا شكّ بأنك معجبة بجويل ماردينيان، التي يمكننا الحسم أنّها أرست معيار ألا يكون الجمال حكراً على إمرأة دون الأخرى، وأكدت أنّه في داخل كل أنثى جاذبيّة آسرة تحتاج لبعض الخطوات حتى نظهرها على الملأ. هذا الأسبوع ستطلعين بنفسك على الأخبار التي تشاركت بها معنا، ويمكنك معرفة أسرار جمالها، ودروس تجميل تنصحك بها في مجال العناية بالشعر والبشرةـ كما أنها ستساعدك في تطبيق الماكياج بنفسك بطريقة مثاليّة. إلى جانب ذلك، ستحرص على إخبارك بأحدث صيحات الموضة والماكياج بالتفاصيل.. وجويل صاحبة الشعور المعطاء أحبّت أيضاً مشاركة ياسمينة وقارئاتها كيفية تمضية عطلاتها، كاشفة عن كل أسرارها، وعن الكثير من الأمور التي تسمعينها للمرة الأولى على ياسمينة. 

مقابلة حصرية لياسمينة مع خبيرة الماكياج جويل ماردينيان

محررات ياسمينة يشعرن بحماسة كبيرة ليشاركنك بكل تفاصيل اللقاء الموسّع مع جويل ماردينيان، فإبقي معنا لتكوني أوّل من يزيح الستار عنها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية