إصدارٌ مرصع بالأحجار الكريمة من ساعة رويال أوك أوتوماتيك من Audemars Piguet

اوديمار بيغيه رويال اوك اوتوماتيك المرصعة بالاحجار الكريمة

اوديمار بيغيه رويال اوك اوتوماتيك المرصعة بالاحجار الكريمة هي ساعة مثالية لإطلالة فاخرة جدًا، فهي تتميز بهيكل مصنوع من الذهب الوردي، والمُرصّع بـ 138 ألماسة بقصّة بريانت، وقد نُمّق سوار الذهب الوردي المتناغم مع الهيكل بترصيع آخر من 472 ألماسة. كذلك، يترصّع الميناء بـ 466 حجرًا من السافير البرتقالي اللون بتقطيع بريانت، مع 11 من الظلال اللونية المختلفة تتدرج من الداكن في المركز إلى الشاحب عندما تقترب من المحيط وذلك بانتقال سَلِسٍ في الدرجة اللونية.

ias

تجمع Audemars Piguet في هذه النسخة المُرصّعة بالأحجار الكريمة من Royal Oak Selfwinding بين الأحجار الثمينة وصناعة الساعات الراقية في تصميم يتميز بطابع الروح الحرّة التي تشتمل على العديد من المهارات التي تُمارس في لوبراسّو. وبالمناسبة، سبق وأن تحدثت ياسمينة مع الرئيس النفيذي لأوديمار بيغيه في مقابلة حصرية، كشف فيها عن أجمل إصدارات الدار.

يضم هذا الموديل أيضاً علامات الساعات المُصنَّعة بشكلٍ منفصل من الذهب الوردي والمُثبتة على الميناء، وعقارب رويال أوك الذهبية مع طبقة من مادة مُضيئة في الظلام. وتكتمل وظائف هذه الساعة مع عقرب الثواني المركزي النحيل، والإشارة إلى التاريخ من خلال نافذة تتحاذى مع تاج الساعة. ويزين الألماس الكثير من إصدارات الدار، مثل ساعات Millenary النسائية الفريدة من أوديمار بيغيه.

تحتضن ساعة Royal Oak Selfwinding حركة أوتوماتيكية من إنتاج المصنع، وهي كاليبر 4302، ومن الممكن رؤيتها من خلال خلفية الهيكل المصنوعة من الكريستال السافيري الشفاف المعالج بطبقة مضادة للانعكاسات الضوئية. لقد جُهّزَت هذه الحركة بكتلة تعبئة أوتوماتيكية مُخرّمة متأرجحة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 22 قيراط، تستفيد من حركة معصم مرتدي الساعة لتزويدها بالطاقة. وعلى حركة الساعة تبدو واضحةً التشطيبات اليدوية التي تُميّز صناعة الساعات الراقية.

إنها من أجمل ساعات Audemars Piguet وأفخمها، وهي تجعل الإطلالات في غاية التميز والروعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية