ماجدة الرومي تحيي حفلها الغنائي الأوّل في المملكة العربيّة السعوديّة

ماجدة الرومي تحيي حفلها الغنائي الأوّل في المملكة العربيّة السعوديّة

"بكل الفرح وكل الخير، شرف لنا وجودكم معنا اليوم، وشرف كبير لنا أن نغني في هذا البلد الحبيب، الذي نقدره كل التقدير ونحترم شعبه كل الاحترام، هذه الأرض قبل أن تكون تخص قلوبنا، فهي محسوبة منذ زمن على ضمائرنا، ولنا فيها أهل بقدر ما لنا في بلدنا، أتمنى بكل الوفاء والصدق في قلبي، أن تبقى هذه البلد الطيبة عاصمة للخير، وأتمنى أن تبقى دارها دار العز، وسيوفها سيوف النصر، ويبقى نخيلها مراوح الزمن، وتبقى البهية الأبية العربية العزيزة على قلوبنا جميعا." بهذه الكلمات افتتحت ماجدة الرومي حفلها الغنائي الأوّل الذي أحيته مساء امس في المملكة العربية السعوديّة، ضمن فعاليات مهرجان "شتاء طنطورة" في محافظة العلا.

ias

ووصفت ماجدة الرومي حفلها الأول في السعودية بأنه "أصعب حفلة"، موضحة بلجهتها اللبنانية: "بعتذر منكم لو كنا ملبكين شوية، هذه أصعب حفلة عملتها في حياتي، لأنه فيها هيبة، قلبي بيدق بيدق وصرت أقول يا ريتني عصفورة أو شجرة أو أرجع على البيت، أنا بدي أمي بطل بدي غني، اعذرونا لو ملبكين شوي، الآن بيمشي الحال".

أعمال تعيش في وجدان الجمهور العربي

قدمت الفنانة اللبنانية العديد من أغانيها الجميلة التاريخية التي لها مكانتها الكبيرة في قلوب الجماهير العربية، بما فيها الشعب السعودية، مزينة ليل المملكة بصوتها الملائكي الذي صدح بـ" اعتزلت الغرام"، " كلمات"، " عيناك ليالٍ صيفيّة"، " لا تغضبي"، " عم يسألوني عليك الناس"، وغيرها. 

مرافقة فنيّة حاشدة لماجدة من بيروت

مجموعة من الفنانين اللبنانيين سافروا لحضور الحفل المميّز، أبرزهم نجوى كرم، أسامة الرحباني، راغب علامة، وليد توفيق، نادين نسيب نجيم وزوجها، الإعلامي نيشان، والذين نقلوا الحدث عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثنوا على هذا الحدث المميّز، معبرين عن سعادتهم في أن يشهدوا على هذا النوع من المناسبات التي تضع المملكة العربيّة السعوديّة أمام مرحلة تاريخية جديدة.

تجدر الإشارة إلى أنّ مدينة العلا بالمدينة المنورة تستضيف مهرجان "شتاء طنطورة" السياحي والثقافي الذي يعد أطول مهرجان من نوعه في السعودية، حيث يقام على مدار 7 أسابيع، الذي انطلق في 19 ديسمبر الحالي، ويستمر حتى التاسع من فبراير المقبل. وسيضم فعاليات تراثية وثقافية وفنية مستوحاة من تراث العلا، وينظّم خلال كل عطلة نهاية أسبوع حفلات فنية متنوعة.

ستستضيف منصة "مرايا" التي بنيت لتكون المركز الرئيسي للمهرجان، 8 فنانين عالميين على مدى 7 أسابيع في الشتاء، وتعُد المنصة تحفة فريدة من نوعها في التصميم والهندسة.

إقرئي المزيد: عمرو دياب يشعل الأجواء السعودية في حفله الأوّل في المملكة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية