ايفون 2021 ومواصفات تاسر كل عاشقي التكنولوجيا

ايفون 2021 ومواصفات تاسر كل عاشقي التكنولوجيا

يبدو ان ايفون 2021 سيحتوي مواصفات تاسر كل عاشقي التكنولوجيا حيث ان التسريبات التي نسمعها ونقرأ عنها والتي تخص هاتف ايفون الجديد ستفاجئنا حتما، حيث سيكون فيه مميزات اضافية عن اجهزة ايفون الجديده في 2020. 

ias

هو امر ليس بجديد على شركة ابل التي عودتنا على التقديم اللامتوقع مع كل ابتكار تقدمه، ولا شك ان هذا التميز هو الذي جعلها من اكثر الشركات العالمية نجاحا وجماهيرية.

ابرز مواصفات ايفون 2021

  • الهاتف سيعتمد شاشة LCD قياسها 5.5 أو 6.1 إنش، ويعتمد تصميما مشابها لتصميم iPhone X لكن مع نوتش صغير لضم كاميرا السيلفي التي لن تدعم نظام التعرّف على الوجه Face ID.

  • قد يكون هو iPhone SE 2 Plus وأحد هواتف 2021، ما يعني أننا سننتظره في النصف الأول من 2021.

  • هاتف أيفون 13 الذى سيصل في خريف 2021، لن يمتلك منفذ Lightning، بل سيعتمد كليًا على الشحن اللاسلكي.

  • أربع كاميرات تعمل بتكامل مع تطوير الشكل الخارجي لهم و*إلغاء Notch ووضع الكاميرا تحت الشاشة. وهنا نستذكر مواصفات الايفون الجديد ٢٠٢٠. 

> يقال ان شركة أبل تستعد لإطلاق 4 هواتف أيفون جديدة خلال هذا العام تدعم الجيل الخامس 5G والتى تشمل هواتف أيفون 12 وهواتف iPhone SE 2، على أن تُطلق هاتف iPhone SE 2 Plus في عام 2021.

تجدر الاشارة الى ان ابل ستطلق هاتف iPhone SE 2 Plusخلال النصف الأول من عام 2021 مع شاشة تملأ الواجهة بقياس 5./5 بوصات، أو 6./1 بوصات، مع نتوء أصغر مقارنة بالهواتف الحالية.

وبالحديث عن الهواتف نذكرك ختاما بابرز اكسسوارات ايفون 11

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية