ايكيا تعيد ابتكار غرف المعيشة من أشهر المسلسلات التلفزيونية باستخدام منتجاتها وأثاثها

أطلقت شركة ايكيا سلسلة "الحياة الواقعية" التي تستعرض غرفاً مستوحاة من أشهر البرامج التلفزيونية، وذلك لتتلائم تصميمات ايكيا للغرف مع مختلف الأذواق لسكان دولة الإمارات، الذين ينتمون الى دول وأعراق متنوعة ويتمتعون بسمات خاصة بتلك الأصول، لذلك تعمل شركة إيكيا على أن تكون قريبة من الجميع، ليجد سكان دولة الإمارات ما يتفق مع أذواقهم وخلفيتهم.

ias

اختارت العلامة السويدية ثلاثة من أبرز الغرف العائلية التي ظهرت في المسلسلات التلفزيونية الشهيرة وأسندت إلى فريق للأبحاث مهمة إعادة ابتكارها باستخدام منتجات وأثاث ايكيا فقط.

ديكورات ايكيا

ولاستكمال الغرف، تم جمع آلاف القطع من دليل ايكيا وموقعها الإلكتروني للعثور على الخيارات المثالية من الأثاث المناسب لتلك المساحات البارزة. وبعد شهرين من الأبحاث، تم اختيار القطع النهائية، والتي تبدو مشابهة أو مطابقة لتلك المستخدمة في البرامج التلفزيونية.

وتعليقاً على الأمر قال "فينود جايان"، المدير التنفيذي لدى ايكيا في الإمارات ومصر وعُمان: "تجسّد سلسلة الحياة الواقعية بالفعل مهمة ايكيا التي تهدف إلى توفير حياة أفضل للكثيرين. أردنا أن نظهر لكافة عملائنا هنا في الإمارات أن بإمكانهم إحياء المساحات الشهيرة والمميزة التي يرونها في برامجهم المفضلة. وكما هو الحال في تلك البرامج المختارة، فإن هناك العديد من محبي علامة ايكيا ومنتجاتها على اختلاف ثقافاتهم وظروف حياتهم".

ويجري العمل حالياً على التوسع في سلسلة "الحياة الواقعية" من إكيا فيما تشهد العلامة تحولاً رقمياً مدهشاً يركز بشكل كامل على ابتكار التجارب الرقمية. وتم للتوّ إطلاق موقع إلكتروني جديد بمحتوى أكثر ومزايا جديدة، بحيث يمكن للمستخدمين العثور على المزيد من الأفكار الملهمة والغرف المتميزة – ومنها تلك التي تشملها حملة "حياة واقعية".

إقرئي المزيد: تعاون ايكيا وتوم ديكسون الجديد يثمر قطعة الأثاث التي يحتاجها كلّ شخص فينا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية