جربي ايلاينر محمود سعيد الاصلي مع كحل اسود لمكياج العيون العربية

اختارت لك ياسمينة في هذا المقال أن تُعرّفك على مكياج محمود سعيد للعيون الذي تلجأ اليه كثيراً المرأة العربيّة نظراً للونه السّاحر والقويّ والجذاب، وخصائصه العديدة للحصول على اطلالة شيك وفخمة ومكياج سموكي لا مثيل له في السهرات والاعياد والمناسبات السعيدة والذي يليق بكلّ أشكال العيون سواء الصغيرة او المتوسطة او الكبيرة وعيون القطة وغيرها. فاليك هذه الخصائص الرائعة:

ias

  1. ايلاينر محمود سعيد لرسمة عين جذابة
  2. مزايا كحل محمود الاصلي لمكياج فخم

1- ايلاينر محمود سعيد لرسمة عين جذابة

ايلاينر محمود سعيد الاصلي لمكياج فخم

يتميّز ايلاينر محمود سعيد الاصلي بريشته الناعمة المصممة بطريقة تساعدك في الحصول على رسم عين محددة بدقّة والخطوط الرفيعة التي تجعل من العينين اشبه بلوحة فنيّة منحوتة. كذلك يشتهر هذا الايلاينر بلونه الاسود القاتم الذي يبرز جمال العينين وجاذبيّتها وهو اللون المفضّل عند المرأة العربيّة وفيما خصّ المكياج السموكي الخليجي العربيّ والقويّ.

ويتمتع هذا الايلاينر الذي شكل صيحات مكياج ٢٠١٧ والذي يدوم حتى ثماني ساعات بتركيبة مميزة غنيّة بالفيتامينات والمعادن التي تساعدك على الحفاظ على رموشك وتطويلها خصوصاً عند استخدام الماسكارا الانسب لتطويل الرموش وتكثيفها للحصول على نظرات ساحرة جدّاً.

كذلك يعدّ هذا الايلاينر مناسباً لتطبيق جميع انواع المكياج سواء الخفيفة او القويّة او الناعمة والخليجيّة والسموكي، ويمكن استخدامه في السهرات والمناسبات السعيدة والأعياد وحفلات الزفاف والخطوبة وغيرها وكذلك في الاطلالات الصباحية ومواعيد العمل التي تتطلب اطلالة راقية وشيك وأنيقة.

اقرأي المزيد:ايلاينر محمود سعيد رسمة انيقة وجذابة لعيون رائعة

2- مزايا كحل محمود الاصلي لمكياج فخم

ايلاينر محمود سعيد الاصلي لمكياج فخم

يعرف عن أن أدوات مكياج محمود سعيد تتميّز في مجال العيون الساحرة والعربيّة التي يمنحها للمرأة، من هنا كان التركيز على مكياج العيون ولا سيّما في ما خصّ الايلاينر وكحل اسود، الاكثر طلباً وحاجة للحصول على الاطلالة الفخمة والجذابة والشيك والانيقة.

وحرص مكياج محمود سعيد للعيون بأنّه قدم كحل اسود الكريميّ والسائل والعاديّ، ليطال كلّ النساء والاذواق واشكال العيون، حيث ان اي كحل اسود يصار الى تحديده داخل العين قادر على منح المرأة نظرات قويّة كلها ثقة وجرأة وجاذبيّة خصوصاً في المناسبات التي تتطلب ازياء ماكسي وفساتين طويلة سوداء وتسريحات شعر مرفوعة او مموج وحتى تلك المالسة، مع ضرورة اكتمالها بالايلاينر والماسكارا لتطويل وتكثيف الرموش، وتحديد الحاجبين بقلم او جل الحواجب لمكياج عيون مثاليّ.

ومن مزايا كحل اسود محمود سعيد انه لا يزول بسرعة مثله مثل الايلاينر، ويبقى طويلاً ليحافظ على جمال العينين، ولا يسبب لهما اي حساسيّة او ضرر ليبرزها بالشكل المطلوب. ولكن عليك ان تحرصي عند شراء هذا الكحل او الايلاينر الاسود من التأكد أنّ هذا المنتج هو اصلي لا مزيف او مزور او تقليد لأنّ بعض الاسواق تطرح ايلاينر وكحل محمود سعيد التقليد الذي يصعب تفرقته عن ذاك الاصلي، من هنا ضرورة التدقيق بتفاصيل العلبة وما هو مدوّن عليها.

هذا ويتميّز ايلاينر وكحل اسود محمود سعيد الذي كان رائجاً جدّاً ومستخدماً كثيراً في مكياج ٢٠١٧، بسعره الملائم والمغري بحيث يمكن شرائه ابتداءً من عشرين ريال، لتتمكّنين من شرائه دائماً والاستمرار في الظهور بأجمل وافخم اطلالة في كلّ الأوقات والمناسبات من دون ان تقلقي من امكاناتك الماديّة.

اقرأي المزيد:تعرفي على افخم مكياج سموكي اسود وفضي بالصور حسب شكل العين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية