تعرفي على افخم مكياج سموكي اسود وفضي بالصور حسب شكل العين

مكياج سموكي اسود وفضي بالصور والموديلات

تختلف أشكال العيون بين سيّدة وأخرى، تماماً كما يختلف شكل الوجوه، الامر الذي يُحتّم اتّباع خطوات مكياج معيّنة للحصول على اللوك الانسب، حيث أنّ هناك العيون الجاحظة اي الكبيرة والدائريّة، وكذلك العيون القريبة، وتلك الصغيرة والناعسة واللوزية ايضاً. ولكلّ شكل تقنيّته الخاصة في مكياج العيون. وبما أنّ العينين تحتاج الى مكياج سموكي حتى يظهر جمالها وسحرها ستعرفك ياسمينة على بعض النصائح للحصول على مكياج فخم جدّاً للسهرات.

ias

  1. طريقة عمل مكياج سموكي اسود بالصور
  2. مكياج سموكي اسود وفضي لكافة أشكال العيون

1- طريقة عمل مكياج سموكي اسود بالصور

يُعتبر المكياج السموكي الاسود الخيار الاوّل للنساء في السهرات وحفلات الزفاف والمناسبات نظراً لفخامة اللون وشياكته والاطلالة الجذابة التي من شأنه أن يمنحها للمرأة بنظرات ساحرة. لذا تعرفي على طريقة عمله من خلال هذه الخطوات:

  • كريم اساس: عليك أولاً تطبيق كريم الاساس لتحضير بشرتك واخفاء الشوائب والعيوب التي تطالها وتؤثّر على جمال الوجه والماكياج ويمكنك هنا استخدام كريم اساس ماك MAC الذي يتميّز بتركيبته وقدرته على تأمين تغطية مثاليّة للبشرة، والعمل على ترطيبها وتغذيتها في الوقت نفسه.
  • ظلال العيون: بعد كريم اساس ماك، اختاري ظلال العيون باللون البنيّ الفاتح لتطبقيه عند الجفن الثابت، واعمدي الى تطبيق الالوان الترابيّة عند كسرة العين وامزجيها جيّداً، لتطبقي عندها ظلال العيون باللون الاسود على الجفن المتحرك.
  • كحل اسود: من شأن الكحل الاسود ان يزيد العيون جمالاً وجاذبيّة وقوّة لذا قومي بتطبيقه داخل العين وبين الرموش السفلية.
  • الماسكارا: أخيراً طبقي الماسكارا على الرموش بغية تطويلها وتكثيفها وزيادة فخامة المكياج.

اقرأي المزيد: المكياج السموكي خيارك المثالي لإطلالة ساحرة…تعلمي طريقة عمله بالخطوات

2- مكياج سموكي اسود وفضي لكافة أشكال العيون

مكياج سموكي اسود وفضي بالصور والموديلات

يُعدّ المكياج السموكي الاسود والفضي الاكثر اعتماداً من قبل النساء على مرّ السنين ولا يزال مطلوباً بكثرة نظراً لفخامته، لكنه يختلف طريقة تطبيقه بحسب شكل العين فاليك التالي:

  • العيون الواسعة او الجاحظة: ان الايلاينر يُعتبر اساسيّاً لهذا الشكل من العيون ليزيدها جمالاً كذلك عليك ان تضعي كحل اسود داخل العينين، أما الماسكارا فعليك اختيار تلك التي تعمل على تكثيف وتطويل الرموش، وبالانتقال الى ظلال العيون من المُحبّذ أن تعتمدي اللون الداكن كالاسود والفضي حتى لا تظهر العينين اوسع مما هي عليه. من هنا اهمية السموكي الاسود للعيون الجاحظة.
  • العيون القريبة: ان الماكياج السموكي لا يتلاءم كثيراً مع العيون القريبة على اعتبار ان الالوان الفاتحة لظلال العيون هي الافضل لها في أوّل العين لكن يمكنك ان تضعي الالوان الداكنة كالاسود والفضي في آخرها لمكياج جذاب وشيك.
  • العيون الناعسة: عليك في هذه الحالة ان تستخدمي الماسكارا التي تبعد الرموش عن بعضها وتسحب العيون، وأن تطبقي ايلاينر مع سحبه عند الزاوية الخارجيّة من العين مع تطبيق كحل اسود داخل العين.
  • العيون الصغيرة: عليك هنا ان توزعي اللون الاساسي على كامل الجفن مع عمل مثلث في طرف العين من الخارج بغية سحبها وتكبيرها، ثم قومي بدمج اللون جيّداً وضعي اللون الاساسيّ على الجفن المتحرك ورسم مثلث في طرف العين، وضعي بعدها الاي شدو الاسود ودمجه مع الفضي على زاوية العين من الخارج بطريقة لا تتعدى فيها الجفن المتحرك، ويمكنك ايضاً وضع الرموش السفليّة لتظهر العين بشكل أكبر.
  • العيون اللوزية: يليق بهذا الشكل من العيون اللون الاسود والبني بشكل خاصّ، والالوان الداكنة، ما يجعل المكياج السموكي من انواع المكياج الانسب لها لمنحها اطلالة جذابة وقويّة وملفتة جدّاً.

اقرأي المزيد: طريقة عمل مكياج سموكي اسود خطوة بخطوة

https://www.youtube.com/watch?v=DHiXPcS63S0

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية