باريس هيلتون تقلد في إطلالتها هذه النجمة المصرية!

ياسمين صبري وباريس هيلتون

دائماً ما تقع النجمات في فخ تكرار إطلالة اعتدمتها نجمة أخرى وعادةً تكون الإطلالة المكررة قد ارتدتها سابقاً نجمة أجنبية. لكن الأمر اختلف هنا حيث تألقت الجميلة الشقراء باريس هيلتون بفستان براق باللون الأصفر تميز بتصميمه البسيط وشق جانبي أضفى على طلتها جرأة وحمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجمسي، خلال حفل في نيويورك.

ias

هذه الاطلالة التي اعتمدتها باريس، كانت النجمة المصرية ياسمين صبري الشهيرة بأناقتها وإطلالاتها المميزة، قد ارتدته قبلها خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية منذ عام تقريباً كذلك فعلت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر إنما بلون مختلف وفتحة جانبية أكثر جرأة.

كايلي جينر
كايلي جينر

في هذا الصدد، رصدت ياسمينة لك بعض الإختلافات من حيث التصميم والإطلالة، حيث تميز فستان ياسمين بالطول الزائد فجعل الفستان يبدو أكثر فخامة من فستان باريس، أما تنسيق ياسمين للإطلالة فكان موفقاً أكثر عندما اختارت صندل باللون الفضي في حين أن اختيار باريس لحذاء الستيلتو الأسود جعلنا نشعر بوجود خطب ما في الإطلالة، أما بالنسبة للمجوهرات، اكتفاء باريس بالأقراط هو الاختيار الصائب لأن بريق الفستان كافٍ لجعلك تشعين بين الحاضرين. وأنت أي من الإطلالتين أعجبتك أكثر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية