ممثلة مصرية تنافس النجمات العربيات أناقة... من هي؟ وما سرّها؟

لا شكّ أنّ النجمات العربيّات يتمتّعن بجمالٍ ساحر وأناقة مميّزة وملفتة ولكن وإلى جانب بعض الأسماء التي قد تكون معروفة أكثر من غيرها أو التي قد نجحت في حصد شهرة أكبر من الأخريات، هناك ممثّلة مصريّة تلمع مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعيّ وتحديداً، انستغرام وتلفت الأنظار بأناقتها التي يمكن وصفها بالجذابة.

ias

إنّنا نتكلّم عن الممثّلة المصريّة، ياسمين صبري، التي تتميّز بجمالها العربيّ وشعرها الأسود الداكن ولكن ما سرّ إطلالاتها الجذابة؟

الفستان الاسود الضيق والليكرا

إن كنتِ لم تنتبهي يوماً إلى صفحة ياسمين على انستغرام فقد حان الوقت كي تلقي نظرة لا سيّما أنّها نشرت مؤخراً صورة لها تظهرها بإطلالة رائعة، عنوانها البساطة إنما ميزتها الجاذبيّة والسبب الفستان الأسود الليكرا والذي يأتي بقصّة ضيّقة على الجسم. إنّ هذا الفستان أبرز تضاريس ياسمين صبري والذي ومن خلال بساطتها حافظ على أناقتها ليأتي بروش CHANEL الذي زيّنت به الفستان ويضيف لمسة أنيقة أخرى حوّلت هذا الفستان الحيويّ إلى قطعة راقية أظهرت ياسمين أنيقة إنما جذابة للغاية لا سيّما أنّ خيارها للحذاء وقع على ذاك بالكعب العالي الرفيع والمروّس من الأمام، هذا التصميم الذي يتّسم بدوره بالأناقة والكلاسيكيّة والجاذبيّة.

الفستان الاسود بالقصة الواسعة او التونيك مع السترة السوداء والليغينغ الاسود

إنّ هذه الصور بالذات، جعلتنا نلقي نظرة على حساب ياسمين صبري لنكتشف أنّ سرّ إطلالاتها المميّزة هو اللون الأسود الذي يسيطر على معظمها كما البساطة التي تعتمدها في اختيار القصّات والأقمشة إذ تبتعد عن كلّ ما هو برّاق أو لمّاع أو مزيّن بالشكّ وإن اختارت ذلك، تحرص على اختيار القصّات الحيويّة المزيّنة بالشكّ تماماً كما فعلت حين اختارت التوب السوداء المزيّنة بالسلاسل المعدنيّة الذهبيّة والتي نسّقتها مع قطعة الجينز، قطعة أخرى حيويّة.

إلى جانب ذلك وحين تريد ياسمين صبري تنسيق إطلالة حيويّة، تلجأ إلى اختيار توبات التونيك التي تأتي من التول الشفاف وتنسّقها مع الجينز الأسود وتحت السترة الجلديّة ومع حذاء كاحل وذلك لإطلالة قويّة تعكس أسلوب الـ Edgy إنما بطريقة بسيطة وغير معقّدة أو مبالغة.

الاسود المطرز او الاسود الواحد

أيضاً، لفتتنا إطلالتها بـ الفستان الأسود بقصّة الـ Flare والذي أتى بقصّة ضيّقة على الخصر إنما واسعة عند التنورة، هذه القصّة التي تعتبر الخيار الكلاسيكيّ لأيّ إطلالة يجب أن تعكس الأسلوب الكلاسيكيّ والأنيق إنما ما جعلها مميّزة وملفتة فكان اختيار ياسمين للحقيبة السوداء الكبيرة وليس الحقيبة الصغيرة أو الكلاتش وارتدائها لهذه الحقيبة باليد أي بطريقة الكلاتش، ما يؤكّد أنّ صبري تدرك جيداً صيحات الموضة وتوجّهاتها.

إقرأي المزيد: النجمات العربيات سيدات أعمال بامتياز!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية