أسعار اشتراك كأس العالم باقة بي إن سبورت لمشاهدة المونديال

سنكشف لك اليوم عن أسعار اشتراك كأس العالم باقة بي إن سبورت لمشاهدة المونديال وتستمتعي بوقتك في المنزل مع عائلتك.

ias

مع اقتراب موعد بداية كأس العالم، بتحثين عن الطريقة المناسبة لتشاهدي أجمل المباريات، ويعتبر تلفزيون بي ان سبورت هو الناقل الرسمي للبطولة وسنكشف لك عن كيفية الإشتراك فيها والكلفة.

هذه أسعار الباقات!

تختلف أسعار الباقات التي تقدّمها لك بي ان سبورت بحسب عدد القنوات التي تتضمنها والمميّزات المقدّمة وهي على الشكل التالي:

  • باقة سوا: كلفة الإشتراك في هذه الباقة هي 7 دولار شهريًا، تتضمن 61 قناة رياضية وترفيهية، مع 8 دولار في رصيد في متجر Bein on demand وBox Office.
  • باقة انطلاقة: كلفة الإشتراك في هذه الباقة هي 10.5 دولار شهريًا، وتتضمن 73 قناة رياضية وترفيهية، مع 12 دولار في رصيد في متجر Bein on demand وBox Office، وإمكانية تسجيل الدخول إلى تطبيق Beinconnect لمشاهدة المباريات أينما كنت.
  • باقة تميُّز: كلفة الإشتراك في هذه الباقة هي 14.5 دولار شهريًا، وتتضمن 85 قناة رياضية وترفيهية، مع 16 دولار في رصيد في متجر Bein on demand وBox Office، وإمكانية تسجيل الدخول إلى تطبيق Beinconnect.
  • باقة قمّة: هي من أقوى التجارب التي يمكنك الحصول عليها مع قناة Bein، كلفة الإشتراك هي 27.5 دولار شهريًا، وتتضمن 96 قناة رياضية وترفيهية، مع 20 دولار في رصيد في متجر Bein on demand وBox Office، وإمكانية تسجيل الدخول إلى تطبيق Beinconnect بالإضافة إلى أقوى الأحداث الرياضية العالمية على قنوات beIN SPORTS MAX والتي تمكنّك من مشاهدة مباريات كأس العالم.

تفاصيل حفل الافتتاح

سيسبق المباراة بين قطر والإكوادور حفل إفتتاح إستثنائي تشهده دولة عربية للمرة الأولى، ومن المتوّقع أن تفتح النجمة العالمية شاكيرا الإحتفال إلى جانب Dua Lipa وأعضاء مجموعة الكيبوب الكورية الشهيرة BTS، بالإضافة إلى حضور عدد كبير من نجمات ونجوم عالمنا العربي والعالم، ومن المتوقع أن يكون نقل هذا الحفل مجانًا على Bein Sports. كما حددت القناة مباريات أخرى لن تكون منقولة على القنوات المشفرة ليتمكن الجميع من الإستمتاع بكأس العالم في قطر 2022.

أما إذا كنت ستزورين قطر فإليك طريقة  الحصول على بطاقة هيا لحضور كأس العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية