بالصوة، كيف بدت داليدا زوجة رامي عياش من دون ماكياج؟

في الآونة الأخيرة، لم تعد الأضواء مسلّطة على النجم رامي عياش فقط، بل وبعد زواجه من الشابة الجميلة داليدا سعيد، أصبحت إطلالاته مرتبطة بها فلا يُمكن ذكر إسمه من دون إسمها. وهذه الشهرة الواسعة التي لم تستطيع زوجات باقي النجوم التمتع بها سببها الرّئيسي داليدا بحدّ ذاتها، فهي مصممة أزياء ناجحة في عملها وإمرأة فائقة الجمال والذكاء. لكن في المقابل هل سرّ جمالها الساحر يعود للماكياج ؟ شاهدي صورتها مع ياسمينة من دون ماكياج واحكمي بنفسك.

ias

إطلالاتها المتكررة وهي بماكياج مكتمل، يطرح الكثير من علامات الإستفهام،هل تحاول مثلاً إخفاء شوائب في تكاوين وجهها بالماكياج أم أنها تعتبر اعتماده علامة من علامات الأناقة فقط؟!

بالصوة، كيف بدت داليدا زوجة رامي عياش من دون ماكياج؟

في جولة على صورها على إنستقرام، استطاعت ياسمينة أن تجد صورة واحدة وهي بين أحضان زوجها، حيث تطل داليدا بإطلالة طبيعية ومن دون ماكياج.

لا شكّ بأن شكل عيونها تغير كثيراً وأنها بدت ناعمة جداً إلا أنه لا يمكن أن ننكر سحر جمالها الطّبيعي حتى من دون ماكياج، فهي من صاحبات العيون الواسعة والدائرية ، كما وأنها تتمتع ببشرة نقية خالية من الشوائب، وشفاه بارزة وملونة طبيعياً.

إذاً وبعد جهد كبير استطعنا أن نتعرّف على شكل داليدا الطّبيعي من دون ماكياج، لنكتشف أنها جميلة جداً وأن الماكياج لا يفتعل جمالها وسحرها بل يُبرزه لس أكثر.

يُذكر أن لرامي وداليدا ولد في الثانية من عمره اسمه آرام، هذا غير وأنهما بانتظار مولود جديد.

إقرأي المزيد: صورة قديمة تجمع أحلام وديانا حداد قبل تغير ملامحهما: شاهدي نحافة الاولى ونعومة الثانية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية