Yasmina

بالصور، حفل زفاف أسطوري لنجمة ستار أكاديمي لارا اسكندر في بيروت

حفل زفاف أسطوري لنجمة ستار أكاديمي لارا اسكندر في بيروت

بعد الحديث عن إجراءات أمنية مشددة، وحفل زفاف سري، وتعزيزات أمنية مشددة لمنع التقاط الصور أو مقاطع الفيديو وتسريبها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ضجّت هذه المواقع بصور حفل زفاف مشتركة ستار أكاديمي في الموسم السادس لارا اسكندر في بيروت والذي تميّز بفخامة أسطورية مذهلة.

دخلت لارا اسكندر القفص الذهبي برفقة عريسها فيليب، وهو أرمني مصري، متألقة بثوب زفاف حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد الذي شارك الصورة التي جمعته بالعروس على صفحته الرسمية على انستغرام، لتكون هي الصورة الأولى التي تنشر من الحفل.

العروس برفقة عريسها في الحفل الكبير

وقد تميّز فستان العروس بفخامة لافتة مع الأكمام الطويلة والقبّة العالية والشك واللؤلؤ الذي أذهل الحاضرين ولاقى إعجاباً كبيراَ على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال الصور المنشورة، لاحظنا أنّ العروس غيّرت تسريحة شعرها بين الاحتفال في النهار وفي المساء. وليس من الغريب هذا التألق، خصوصاً أنّها تعد من النجمات الرائدات في عالم الموضة، وتستحق لقب الفاشينيستا.

العروس تتألق بثوب زفاف زهير مراد

كما أظهرت الصور فخامة الديكور، سواء في الاحتفال الديني أو في الحفل الذي تلا المناسبة، والذي حضره باقة من المشاهير العرب، الذين نذكر منهم عروسا صيف 2017 وسام بريدي وريم السعيدي، والملحن اللبناني جان ماري رياشي، والاعلامي الشاب بيار رباط، وغيرهما.

الفخامة والتميز في ديكورات الحفل

وقد اختارت لارا اسكندر الاحتفال في بيروت، لأنّها تمضي غالبية اوقاتها فيها، إلى جانب أنّها مدينة والدتها.

إقرئي المزيد: تفاصيل لقاء ياسمينة مع لارا اسكندر

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر