بالصور، فتيات عاديّات يشبهن النجمات بشكل مذهل!

بالصور، فتيات عاديّات يشبهن النجمات بشكل مذهل!

حين نعجب بجمال النجمات، نظن أنّهنّ يمتلكن جاذبية فريدة لا تتكرر، ولكننا قد نغيّر رأينا برمّته، حين نرى أنّ هناك فتيات أخريات في هذا العالم، يشبههنّ بشكل مذهل، خصوصاً أنّ هؤلاء جميلات بالفطرة، ولم يلجأن إلى كم هائل من العمليات التجميلية المختلفة. كنا قد تطرقنا سابقاً إلى عدد من العناوين حول الشبه بين النجمات العربيات والغربيات، واليوم سنسلّط الضوء على الشبه الكبير بين هؤلاء وفتيات من عامة الناس.

ias

لا شكّ أن مواقع التواصل الاجتماعي هي التي سلّطت الضوء على شبيهات الفنانات، فقد يمر العمر ولا ندري بهنّ، إلا أنّ ما نشهده من جماهيرية لهذه المواقع جعلت أي خبر مهما كان بسيطاً أن يصبح متداول عالمياً في ثوان. هذا تماماً ما حدث حين تمّ لفتت الشابة المغربيّة إيمان الأنظار، نظراً لشبهها مع نانسي عجرم، وليزداد عدد متابعيها على انستغرام بشكل كبير. ويمكن ملاحظة أنّ ملامح إيمان ونانسي متشابهة بالفعل، خصوصاً عند الابتسام.

نادين نسيب نجيم وشبيهتها

المفاجأة كانت صادمة حين انتشرت صور العارضة الأميركية إميلي رادتاجكوسكي التي تشبه الممثلة نادين نسيب نجيم، إلى درجة أنّه يمكنك الظن أنّهما المرأة نفسها، خصوصاً من ناحية البشرة السمراء، وشكل العينين، والشفاه المكتنزة، وشبيهة ملكة الجمال تظهر في كثير من الصور أنّها توأمها.(نجمات عربيات مثّلن سيرة حياة أيقونات…فهل كان الشبه بينهنّ كبيرا؟!).

ميريام فارس وشبيهتها

هي المذيعة السعودية مها العبدلله التي يمكنك الشعور حين تنظرين إلى صورها أنك أمام النجمة اللبنانية ميريام فارس، خصوصاً أنّهما تتشابهان في الشعر المجعّد، والشفاه الكبيرة، والحاجبين والأنف وحتّى العينين.

إقرئي المزيد: هل سبق ولاحظت الشبه الكبير بين النجمات العربيات؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية