Yasmina

بالصور، كم غيّرت عمليّات التجميل وجه الملكة نور الحسين!

بالصور، كم غيّرت عمليّات التجميل وجه الملكة نور الحسين!

تعد الملكة نور من أجمل الملكات العربيات والأكثرهنّ جماهيرية عند شعبها، فقد استطاعت صاحبة الملامح الأوروبيّة أن تخطف القلوب بحسنها وذكائها وقدرتها على تأدية دور زوجة الملك حسين بصورة مذهلة. ورغم غيابها عن الأضواء منذ أكثر من خمسة عشر عاماً، إلا أنّ ما تزال من الأسماء المؤثرة بين النساء عربياً وعالمياً.

في جولة على بعض الصور الحديثة للملكة نور، نلاحظ كم تغيّرت ملامح وجهها، حيث يبدو أنّها لم ترحم نفسها من مبضع التجميل، وخضعت للكثير من العمليات، وتحديداً الفيلر والبوتوكس والشد، لتتغير بصورة شبه كلية، فالملكة نور قامت بتصغير أنفها، وتكبير شفتيها، وحقن وجنتيها. وفي محاولة الملكة للمحافظة على شبابها، اقترفت خطأً بحق جمالها الذي كان من الممكن أن يكون أفضل حالاً مما هو عليه اليوم.(حفلات زفاف أميرات وأمراء العائلة المالكة في الأردن).

الملكة نور بعد البوتوكس

لم يعد وجه الملكة نور الحسين كما كان، ولم تستطع رغم كل ما فعلته من إخفاء ملامح الشيخوخة عن وجهها، كما أنّ المسافة الفاصلة بين أفنها وفمها صارت كبيرة، مما جعلها تظهر وكأنّها إنسانة أخرى، لا تشبه صورها إطلالتها السابقة، والتي يمكن الحسم أنّها كانت أكثر جاذبيّة وطبيعية.

الملكة نور وتغييرات مذهلة

لا يسعنا إلا أن نتمنى ألا تحذو الملكة رانيا والأميرة هيا الحسين حذو الملكة الأم، ويحافظن على جمالهن الطبيعي بعيداً عن عمليات التجميل وحقنها.

إقرئي المزيد: صور صادمة للنجمات العربيّات قبل عمليات تكبير الشفاه وبعدها!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!