بالصور، كيت ميدلتون تقلّد تسريحات شعر عمّة زوجها الأميرة آن

بالصور، كيت ميدلتون تقلّد تسريحات شعر عمّة زوجها الأميرة آن

بعدما حكي الكثير عن تقليد كيت ميدلتون للأميرة ديانا، وبعدما رُصدت الكثير من الفساتين المشتركة بينها وبين والدة زوجها المتوفاة، لاحظنا أنّ كيت لم تكتف بذلك، بل أخذت الكثير من تسريحات شعر الأميرة آن، عمّة زوجها الأمير ويليام، فالمصادفة قد تحصل مرّة أو اثنتين، ولكن عندما تتكرر لمرات عدّة، نشك أن يكون الأمر عفوياً.

ias

بالشعر المربوط أو المفرود أو المرفوع هناك الكثير من التشابه بين دوقة كامبيردج والإبنة الوحيدة للملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب التي تبلغ من العمر اليوم 67 عاماً. فكعكة الـ Updo المنخفضة هي التسريحة التي اعتمدتها آن في العام 1972 في أحدى المناسبات الرسمية.

تسريحات شعر كيت ميدلتون والأميرة آن

التسريحة النصفيّة التي غالباً ما تعتمدها دوقة كامبيردج في مناسباتها اليومية والخاصة، كانت أيضاً محط اختيار الأميرة آن في أوستراليا في العام 1970، وحينها علا رأسها التاج، لتتبعها ذاتها كيت في زيارتها لإحدى المدارس في العام

  1. (هذه هي العطور المفضّلة عند أميرات وملكات قصر باكينغهام).
أجمل تسريحات شعر كيت ميدلتون والأميرة آن

في إحدى جلسات التصوير ظهرت الأميرة آن بالتسريحة النصفية مع الشعر المرفوع عند أعلى الشعر، والخصلات الملفوفة، وكيت التي اعتمدت التسريحة نفسها بأسلوب مخفف قليلاً وأكثر عصريّة.

تسريحة الشعر المربوط مع كيت ميدلتون والأميرة آن

للشعر المربوط حصّة في نسخ الإطلالات، خصوصاً تسريحة ذيل الحصان المنخفض التي ظهرت فيها آن في العام 1973، التي عادت واختارتها كيت في 2013، أي بعد ثلاثين عاماً. (بيبا تحدد موعد زفافها…فهل قرّرت كيت ميدلتون حضور الحفل أم لا؟!)

الشعر المفرود مع كيت ميدلتون والأميرة آن

في الشعر المفرود، اعتمدت كيت طريقة الأميرة آن في الظهور بالتموجات والشعر المتدرّج، وليس هذا فحسب، بل لم تمانع أن تلتقط لها صور والشعر متطاير على وجهها، وهي لقطة أيضاً مشتركة بينها وبين الأميرة العمّة.

الشعر المتطاير مع كيت ميدلتون والأميرة آن

إقرئي المزيد: كيت ميدلتون تغيّر أسلوب ماكياجها وتظهر أصغر بـ 10 سنوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية