بالصور، كيف صارت النجمة التركية " نور" بعد 9 سنوات من عرض المسلسل؟

كيف صارت النجمة التركية " نور" بعد 9 سنوات من عرض المسلسل؟

غالباً ما تلفتنا الصور الحديثة لنجمات عرفناهنّ منذ سنوات، البعض منهنّ يشهد شكله على تغيّرات مختلفة، والبعض الآخر يظل كما هو، تماماً كحال النجمة التركية سونغول أودان التي تظهر صورها على صفحتها الرسمية على انستغرام أنّ السنوات لم تغيّرها، لا بل يمكن القول أنّها عززت إطلالاتها بطريقة أجمل مما كانت عليه في ما مضى.

ias

صحيح أنّ سونغول التي عرفها الجمهور العربي في مسلسل "نور" والتي وقفت أمام "مهنّد" لا تتمتع بالجاذبية الكبيرة كما هي حال زميلاتها الممثلات التركيات، ولكن يمكن القول أنّ صاحبة شكل مقبول على الشاشة، وصاحبة أدوار وصلت إلى قلوب المشاهدين بصورة لافتة.

A post shared by Songül Öden (@sngloden) on

صور سونغول لا تظهر أنّها بلغت الأربعين هذا العام، بل يمكن القول أنّها ما تزال تظهر في منتصف ثلاثينياتها، خصوصاً أنها تعتمد بعض العناوين التي فيها الكثير من العفوية والنعومة، مثل الماكياج الناعم والشعر المتطاير، وهي خطوات صحيحة تتناقض مع ملامح وجهها الحادة نوعاً ما. وبالحديث عن هذه السن، لاحظي صور نجمات هوليوود اللواتي يظهرن شابات يافعات في الأربعين!

A post shared by Songül Öden (@sngloden) on

يمكن ملاحظة أنّ سونغول غائبة عن الأعمال التركية التي تدبلج للعربية، مع العلم أنّ الأعمال التي قدّمتها حصدت نجاحاً جماهيرياً، ومسلسلها شكّل الحلقة الأولى من المتابعة الأزلية للدراما التركية على شاشاتنا.

A post shared by Songül Öden (@sngloden) on

إقرئي المزيد: قصص حب ثنائيات الدراما التركية: الحب يتحول إلى حقيقة، فزواج …والطلاق ثالثهما!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية