بالصورة، إبنة شقيقة سيرين عبد النور نسخة عنها ولا تشبه والدتها أبداً

بالصورة، إبنة شقيقة سيرين عبد النور نسخة عنها ولا تشبه والدتها أبداً

على ما يبدو أنه حُكم على عائلة سيرين عبد النور بتوارث الجمال أبّاً عن جد، فمن الأم الى الشقيقة الأكبر سابين نحاس الى سيرين، جميعهن يتمتّعن بإطلالة مذهلة تسحر العيون إن كان من ناحية جمال تكاوين الوجه أو حتى من ناحية القوام الرّشيق والطّويل. وأخيراً، ظهرت إبنة شقيقة سيرين معهن في صورة واحدة ضجت بها مواقع التواصل الإجتماعي لاسيما وأنها تحمل ملامح شبيهة بهن كثيراً. شاهدي الصورة واكتشفي الشبه الكبير!

ias

في البدء لا بدّ من التكلم عن جمال شقيقة سيرين، سابين نحاس التي ورثته بنسبة كبيرة عن والدتها، فهي من صاحبات العيون الملوّنة والووجه الممتلء الأبيض والخدود العريضة والبارزة. صحيح أن هناك شبه كبير يجمع ما بين سابين وسيرين، إلا أنهما تختلفان من ناحية لون البشرة فالأولى شقراء بعيون ملوّنة والثانية تميل الى الإسمرار "أي حنطية اللون" بعيون سوداء جذابة.

بالصورة، إبنة شقيقة سيرين عبد النور نسخة عنها ولا تشبه والدتها أبداً

أما في حال أردت التدقيق في هذه الصورة التي تجمع ما بين سيرين، سابين وابنتها، ستلاحظين الشّبه الكبير ما بين الصّغيرة وخالتها. فالأخيرة تشبه سيرين أكثر مما تشبه والدتها، فهي تتمتع ببشرة نقية حنطية اللون وبشعر أسود، بالإضافة الى خدود ممتلئة ورثتهم من العائلة، وشفاه حمراء بارزة وعيون سوداء كبيرة وجذابة تماماً مثل سيرين؟! فلا شكّ بأنك ستظنين للوهلة الأولى عند رؤية الصورة، أن سيرين والدة هذه الطفلة وسابين خالتها .

يُذكر أن النجمة سيرين عبد النور لديها طفلة جميلة جداً لكنها تشبه أباها أكثر، وهي الآن تنتظر مولوداً جديداً… فهل سيرث شكل أمه أم أبيه؟!

إقرأي المزيد: تريدين الحصول على إطلالة سيرين عبد النور؟ إليك 5 خطوات ماكياج مضمونة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية