بالصورة، كيف كانت مايا دياب قبل 15 عاماً؟

كيف كانت مايا دياب قبل 15 عاماً؟

تعتبر مايا دياب من أجمل الفنانات في العالم العربي، حيث تتمتع بملامح وجه مثالية وشخصيّة فيها الكثير من الكاريزما والتميّز. بدايات مايا في عالم الفن كانت في برنامج " ستديو الفن" التي شاركت في موسمين منه عن فئة عرض الأزياء وتقديم البرامج، ليساعدها شكلها الخارجي لاحقاً، ويحولها إلى وجه جماهيري على الشاشة. إلا أنّ مايا الجميلة اليوم لم تكن حالها كذلك في الأمس! والدليل صورة تعود إلى ما يقارب الـ 15 عاماً.

ias

تجدين في الصورة اختلافاً كبيراً، خصوصاً بعد العمليات التجميلية الكثيرة التي خضعت لها مايا دياب منذ سنوات حتّى اليوم، والتغيّر الكبير الذي طرأ عليها، في الأنف والفك والشفاه، فالبوتوكس والفيلر ومبضع التجميل هي وسائل لها فضلها في عملية تحويل جذريّة خضعت لها مايا، التي لم تعترف إلا بعملية تجميل واحدة أو اثنتين، أمرٌ تكرّره في غالبية لقاءاتها التلفزيونية. (تسريحة شعر غريبة تطرق باب إطلالات النجمات العربيّات).

مايا دياب قبل التجميل

في الصورة أعلاه، نجد أنّ اللون الأحمر لا يليق بكثيراً بمايا دياي، خصوصاً هذا التدرج المعروف بالعامية بالباذنجاني. رغم التغيّر الذي طرأ على شكل مايا، إلا أنّه من اللافت أنّ ذوقها في الاختيار تطوّر جداً نحو الأفضل، وأنّ الخطوات التجميلية التي قامت بها نجحت كلّها، وحوّلتها إلى نجمة ذات جمال صارخ، وحضور لا يمكن تجاهله.

إقرئي المزيد: أي تسريحات شعر تحبّها مايا دياب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية