بالصورة ليدي غاغا تظهر بأسلوب مختلف مرة جديدة!

ليدي غاغا، إسم بغنى عن التعريف، اشتهرت بإطلالاتها الغريبة التي لا تمتّ الى الواقع بصلة لدرجة أن جمهورها لم يكن باستطاعته التعرف اليها في حال أطلت بلوك طبيعي في أيامها العادية. النجمة المجنونة والجريئة التي خلت لوكاتها في بعض الأحيان من لمسة الأنوثة، على ما يبدو شيئاً ما، غيّر نظرتها الى عالم المرأة والموضة، فباتت في الآونة الأخيرة تميل لأن تكون إمرأة طبيعية كجميع السيدات! شاهدي إطلالتها الجمالية الأخيرة واحكمي بنفسك.

ias

في مؤتمر صحفي لها، تمكنت ليدي غاغا من خطف الأنفاس في فستانها الأزرق المخملي، ولوكها الجمالي المميز. لم يقف تميز إطلالتها على الفستان، بل تألقت فعلاً بلوك مكتمل وذلك بفضل ماكياجها الرائع الذي برز تعاوين وجهها الجميلة، عكس ما عوّدت جمهورها في السنوات الفائتة، حتى ظنّ البعض أنها تحاول أن تخفي قباحتها في تشويه نفسها بإطلالات ماكياج غريبة.

بالصورة ليدي غاغا تظهر بأسلوب مختلف مرة جديدة!

إرتكزت إطلالة الماكياج على رسمة الأيلاينر الناعم مع قصة الـ Cut crease التي تسحب العين وتبرز جاذبيتها. ولم تبخل ليدي غاغا على رموشها الكثيفة باعتماد عدة طبقات من الماسكارا لتمنحها تأثير تلك المستعارة.

الى جانب ماكياج عيونها المشرق والناعم، تألقت ليدي غاغا بكونتورينغ برز شكل خدودها واختارت أن تزيّن شفاهها بأحمر الشفاه الأحمر المتناغم بأسلوب مثالي مع فستانها الأزرق .

صحيح أنها في الآونة الأخيرة غيرت كثيراً في أسلوب إطلالتها الا أنها حتى في لوكاتها الأنيقة والطّبيعية، تفضل إدخال الخطوات التي تميّزها وتبرز الجزء الجريء من شخصيتها، لذلك اعتمدت تسريحة التوربان التي برزت تكاوين وجهها الجميلة بأسلوب أنيق ومفعم بالإشراق.

إقرأي المزيد: حيل ماكياج تعتمدها نانسي عجرم للتحكم بشكل عينيها الناعسة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية