بالصور أصغر قرى العالم وأجملها

أصغر القرى في العالم

أصغر القرى في العالم

وتبقى الصورة الدليل الأكبر على ما يٌقال، ووسيلة ربط بين من يقطن شرق الدنيا أو غربها. الى جانب عجائب الدنيا السبعة، في زوايا الخريطة معالم سياحية تخطف الأنفاس مختبئة في قلب البحار وخلف الجبال، نعرض منها لك أصغر القرى والبلدات في العالم!

ias

 

                           صور لفنادق شهيرة يلفّها الغموض والأساطير!‎

 

 

*جزيرة سان جوليوفي ايطاليا، قرية ينعم سكانها بأجمل أمكنة العالم في بحيرة أورتا في بييمونتي شمال غربي إيطاليا.

 

 

*في سفح الجبل،جنوب شرقي فرنسا تحتفظ قرية Gordes بتاريخ دخل عالم السياحة منذ أن أشرقت الشمس على هذه المنازل التي تحاكي صلابة أهلها نضال طبيعتها. 

 

 

*في بلاد تعاقب الليل والنهار لفصول والأشهر، النروج، تستقبل قرية سنجا لوحات الطبيعة التي تزيدها رونقاً وجمالاً وتتوّجها واحدة من أروع أصغر قرى العالم. 

 

 

  • بمحاذاة البحر، تستفيق هذه القرية التي تحمل اسم Peninsula وتقع في سلوفانيا على صوت عصافير النورس التي تحاول خرق جدران منازلها المتلاحمة والمتراصّة. 

 

 

*نعم عزيزتي، إنّ منازل الأحلام موجودة! فهذه ليست صورة على فوتوشوب انّما توثيق لمنازل إحدى أصغر قرى Faroe Islands، وهي بلاد صغيرة من ضمن الدنمارك. يُذكر أنّ هذا المكان الرائع يتربّع على لائحة أهمّ الوجهات السياحية للعام 2015. 

 

 

*تتنافس زوايا اليونان وجزره على المكان الأكثر سحراً ولكنّ جزيرة kastellorizo تحجز لها مكاناً مرموقاً على لائحة أجمل  قرى العالم وأصغرها. 

 

 

*إضافةً الى البندقية، روما، فلورنس، ميلانو وغيرها من أجمل المدن الايطالية، أضيفي عزيزتي قرية Vernazza الصغيرة الى لائحة الأماكن التي ستزورينها يوم تتّجهين نحو ايطاليا! الصورة وحدها تتكلّم. 

 

                                اختبار: أي وجهة تختارين لاجازتك الفاخرة؟

 

 

  • ألا توحي لك هذه الصورة بإطلاق العنان لطاقتك والقفز بين هذه التلال الخضراء الأقرب الى لوحة زيتية؟! يمكنك تحقيق هذا الحلم يوم تزورين صربيا وتحديداً Household Village. 

 

                            ما هي أفخم الفنادق التي يملكها النجوم في العالم؟

 

 

  • أنت السماء، والبحر وما رابعكما الاّ السلام الداخلي الذي سيتسلّل اليك لو حصلت على فرصة زيارة هذا الجبل في أعالي شرق ايسلندا. 

 

 

  • هذه ليست قرية سانتا كلوز عزيزتي ولا صورة في قصّة رومانسية، بل قرية موجودة على خريطة العالم يمكنك الاستمتاع بروعتها لو زرت النمسا، واسمها قرية damuls. 

 

 

*حين يقع نظرك على هذه الصورة، لا يمكنك إلاّ أن تتخيّلي قرية popeye في مالطا، مكاناً للفرح والرقص والاحتفالات الدائمة على رغم بساطة منازلها وتواضع تقدّمها العمراني. 

 

 

  • عبارة عن تزاوج بين الجليد الساكن والحياة في الجهة المقابلة، تختصر هذه القرية المتربّعة على أروع تلال Greenlamd. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية