ما هي أفخم الفنادق التي يملكها النجوم في العالم؟

فنادق يملكها النجوم

فنادق يملكها النجوم

بفعل احتكاكهم المباشر بعالم الفخامة والرقي يكوّن النجوم فكرة عامّة عن مفاتيح الترف الأساسية ويحاولون اسقاطها في تفاصيل حياتهم اليومية لاسيّما في المشاريع الجانبية التي يخوضونها الى جانب العالم الفنّي. اكتشفي معنا في جولة بالصور أجمل الفنادق التي يملكها النجوم حول العالم وأفخمها. 

ias

 

                       اختبري نفسك : أي وجهة تختارين لاجازتك الفاخرة؟

 

 

 

– فندق No.11 Cadogan Gardens تملكه اليزابيت هيرلي:

يقع هذا الفندق الفخم على بعد أمتار قليلة من ساحة سلوان، وهو مؤلّف من 54 غرفة نوم مصمّمة بأناقة عالية، وهو واقع في بناء قديم يزاوجه فخامة ويعتبر في أوساط رواد الفنادق كالفندق الذي يشبه المنزل للحميمية التي يُرسيها خصوصاً خلال جلسة الشاي الانكليزية التقليدية. 

 

 

 

فندق the Bedford Post Inn في نيويورك يملكه ريشارد غير:

في قلب ويتشيستر في بلفورد نيويورك، يقع الفندق الفخم، وعلى رغم عدد غرفه الضئيلة نسبياً وهو مؤلّف من ثماني غرف، يعتبر انعكاسًا مباشرًا لتفاصيل حياة النجم الأشيب الوسيم وذوقه الرفيع في الغرف والتصميم الخارجي وفي قائمة المطعمين المميزين فيه، The Barn للوجبات السريعة و The farmhouse للجلسات الأكثر رسمية وأناقة. 

 

 

 

فندق Tucker’s Point Hotel & Spa in Bermuda تملكه كاثرين زيتا جونز:

يتميز Rosewood tucker’s Point الضخم بموقعه في منطقة برمودا وله شاطئ خاص على المحيط، ويحتوي على 4 مسابح ومركز للياقة البدنية وحوض سبا ونادي للتنس والغولف. ويحتوي المنتجع على مطعم لذيذ جداً في الموقع كما يوفر خدمة الطعام في الغرف، من ناحية أخرى يحتوي على المحلات التجارية ومحلات التذكارات الهدايا. 

 

 

 

فندق Pallazzo فرساتشي فس استراليا، تملكه المصممة دوناتيلا فرساتشي:

يقع Palazzo Versace بين المحيط الهادي الجميل وجولد كوست برودواتر، ويتميز بهندسة معمارية مذهلة ومفروشات مصمّمة خصيصًا له، ويتيح للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية. يحتوي هذا الفندق الفاخر على سبا Aurora Spa Retreat ومركز للياقة البدنية مفتوح على مدار الساعة إضافةً الى بوتيك فيرساتشي ومرافق خاصة بالمناسبات، كما تتوفر مسابح وحوض سبا.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية