بالصور العطر الجديد N°5 L'eau من CHANEL ببصمة عصرية

عندما يُقال عطور "CHANEL" نعلم جيداً أن العمل قد تمّ لإعطاء المرأة رحيق الإطلالة الأنيقة والراقية التي تتمناها فكيف لو أنه تمّ ابتكار عطر جديد من CHANEL يتمتع ببصمة عصرية راقية؟ لذلك تعرّفي مع ياسمينة عليه واكتشفي أبرز ما يميّزه لتتمتّعي دائماً بإطلالة يمكن تمييزها على الفور بفضل عطرها الأنثوي .

ias

هو ليس مجرد عطر، إنه N°5 L’eau وهو إرث عطري يتنقّل من جيل إلى جيل، يعكس روح عصره الحالي مع الحفاظ على مواصفاته السبّاقة التي تتميز بالرقة والشفافية.

بالصور العطر الجديد N°5 L'eau من شانيل ببصمة عصرية

أما تركيبته فتتألّف من الحمضيات كالعسل المنقوع في الشمس ويكشف أيضاً عن نفحات من الليمون واليوسفي والبرتقال التي تحلّق عاليًا في السماء وتختلط مع الورد والياسمين المشبّع بالأوكسيجين.

عند اعتمادها وفي كلّ مرّة، لا بدّ أن تغوصي في قلب عبير هذه الباقة العطرية لتشعري بدوار لذيذ يعطي انطباعًا وكأنك تلامسين روائح الطبيعة ، بلمسة مخملية مفعمة بالحركة وبإحساس فريد بالحيوية.

بالصور العطر الجديد N°5 L'eau من شانيل ببصمة عصرية

عطر N°5 ليس كولونيا، كما  ليس بنسخة مخفّفة من العطر الأصلي، ففي CHANEL، كل نسخة جديدة من العطر هي ابتكار عصري بحد ذاته، فـ "N°5 LEAU" هو عطر N°5 الخاص بعصرنا هذا وهو يتميز فعلاً بتركيبة تندرج تحت خانة الحداثة التي يهيمن عليها شعار الانتعاش.

بالصور العطر الجديد N°5 L'eau من شانيل ببصمة عصرية

إلى ذلك، يعكس شكل الزجاجة روح دار CHANEL والقوة الخالدة لأسلوبه الأنيق في صنع العطور الحديثة لاسيما أن الزجاجة تبرز بشفافية الماء النقي والبسيط، فهذه البساطة تعكس أعلى درجات الأناقة !

إقرأي المزيد: العطور…أقوى أسلحتك لجذب أي رجل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية