بالصور صيحات شعر ربيع 2018 تناسب المرأة العصرية

بالصور صيحات شعر ربيع 2018  تناسب المرأة العاملة

على ما يبدو أن صيحات شعر ربيع 2018 أتت لتخدم المرأة العصرية، فهي بسيطة سهلة ناعمة وجميلة في الوقت عينه. فالشابات العاملات في أيامنها هذه يحتجن لحيل وموديلات بسيطة كي يستطعن اختصار الوقت والتألق دائماً بإطلالة عصرية ومتجددة تليق بهن. لذلك، اختارت ياسمينة أن تعرّفك على أحدث صيحات تسريحات الشعر التي تنتظرك في ربيع 2018، إستوحيها من الصور وتعرّفي على خطوات اعتمادها.

ias

صيحة الشعر الطّبيعي المبعثر

بالصور صيحات شعر ربيع 2018  تناسب المرأة العاملة

على ما يبدو أن ربيع 2018 ينتظرك ليرى طبيعة تموجات شعرك الجميل، شرط اعتماد الغرة الجانبية العالية. يُذكر أن هذه الصيحة ستمنحك الفرصة للعناية بصحة شعرك وحمايته من أضرار الحرارة العالية المدمرة له. تنصحك ياسمينة لتطبيق هذه الصيحة بقص أطرافه الجافة فهي تفسد جمال الشعر، وباعتماد ماسكارت الزيوت الطّبيعية ليبدو لامعاً ومفعماً بالحيوية.

صيحة الكعكة التسعينية

بالصور صيحات شعر ربيع 2018  تناسب المرأة العاملة

إستطاعت الكعكة التسعينية في السنوات القليلة الماضية أن تثبت نفسها من جديد في عالم صيحات الشعر. ولربيع 2018 لا بدّ من تطبيقها بأسلوب نصف رفعة وتحت قرص الرأس، شرط أن تكون خصلات الشعر مموجة بأسلوب طبيعي.

صيحة لون جذور الشعر الطّبيعي الى جانب الصبغة

بالصور صيحات شعر ربيع 2018  تناسب المرأة العاملة

يعتبر اللون الأشقر والأشقر الزّهري من أحدث صيحات صبغات الشعر لعام 2018 ، وعلى ما يبدو أن الموضة تأتي الى جانبك هذا العالم لاسيما وأن المحافظة على اللون الطّبيعي لجذور شعرك أمر أساسي لاتباع هذه الموضة، فلا تقلقي بعد الآن في حال ظهر اللون الأساسي لشعرك بعد أقل من أسبوعين !

صيحة ربطة ذيل الحصان العالية والمبعثرة

بالصور صيحات شعر ربيع 2018  تناسب المرأة العاملة

إن رواج الشعر المبعثر والتسريحات البسيطة أتت لتخدم المرأة العصرية والعاملة هذا العام، فالخروج من المنزل بتسريحة ذيل الحصان العالي جداً يعد من أحدث الصيحات شرط أن يتم ربط الذيل عند أعلى نقطة من قرص الرأس وأن تكون أطراف الشعيرات مموجة طبيعياً.

إقرأي المزيد: أبسط الحيل لتصحي من النوم بشعر مموج من دون حرارة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية