بالصور: مريم حسين تثير الجدل بوزنها الزائد وتصدم الجمهور ببدانتها بعد الولادة!

بالصور: مريم حسين تثير الجدل بوزنها الزائد وتصدم الجمهور ببدانتها بعد الولادة!

بعد ولادة ابنتها "أميرة" غابت النجمة العراقية مريم حسين عن الوسط الفني واختفت من مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها كانت تطل بين الحين والآخر عبر موقع سناب شات لتطلع متابعيها على أبرز أخبارها وآخر يومياتها مع طفلتها الصغيرة.

ias

ولعل خسارة الوزن واستعادة الرشاقة هي من أبرز المعاناة التي كانت تلمّح لها مريم حسين في فيديوهاتها القصيرة عبر سناب شات، فكانت تعمد بشكل متواصل على تصوير مأكولاتها المنزلية المغذية وتعبّر معلّقةً عن الجهود الكبيرة الذي تقوم بها لاستعادة جسمها الرشيق.

(مريم حسين تكشف عن السبب الحقيقي لطلاقها وتهاجم زوجها بأقسى العبارات!)

الا أن الصورة الأخيرة التي انتشرت للفنانة عبر مواقع التواصل الاجتماعي كانت كافية لنسف جميع محاولتها أو تسويقاتها لمسألة الرشاقة، فقد ظهرت مريم حسين للمرة الأولى بطريقة واضحة بعد الولادة، وكان شكلها مثيراً للجدل والدهشة.

وفي التفاصيل، وقفت مريم لالتقاط صورة سيلفي وقد ارتدت سترة طويلة وفاتحة اللون لتغطي تفاصيل جسمها، ولكن المظهر الكلي فضح بدانتها وسلط الضوء على الوزن الزائد الذي كسبته في هذه المرحلة.

بالصور: مريم حسين تثير الجدل بوزنها الزائد وبدانتها بعد الولادة!

فقد بات واضحاً أن مريم تعاني حالياً من الدهون الزائدة في منطقة البطن كأي امرأة في فترة ما بعد الحمل. والجدير بالذكر أنها نشرت الصورة الأولى لابنتها، لكنها عمدت الى اخفاء ملامحها عن الكاميرا بوضع يدها فوق وجهها.

بالصور: مريم حسين تثير الجدل بوزنها الزائد وبدانتها بعد الولادة!

اقرئي المزيد: مريم حسين تظهر بكامل مكياجها وأناقتها في غرفة الولادة… والجمهور غاضب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية