مريم حسين تكشف عن السبب الحقيقي لطلاقها وتهاجم زوجها بأقسى العبارات!

في الأيام القليلة الماضية، انتشرت الأخبار حول دخول عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل الى السجن على خلفية نزاعه مع زوجته السابقة النجمة العراقية مريم حسين والأحداث التي ترافقت مع انفصاله عنها.

ias

ووسط الضجة والبلبلة، أكدت مريم أن الفيصل استدعي لدى القضاء بتمهة التشهير باسمها ومخالفة الآداب العامة إضافةً الى استخدامه للانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بصورة فغير لائقة ولا أخلاقية.

(جمهور مريم حسين يسخر منها بسبب شعر ابطها)

أما بالنسبة لأسباب الانفصال والخلاف بين هذا الثنائي، فقد لمّحت مريم الى بعض الأسباب الواقعية التي من المرجح أن تكون وراء خلافهما، وقد اعتمدت على بعض الأمثال والجمل المأثورة كرسالة مبطنة لشرح ما يجري أو ما جرى في كواليس زواجهما.

وفي التفاصيل كتبت النجمة على صفحتها الخاصة من موقع تويتر الأقوال التالية: "مأساتنا أننا نتزوج ولا نحب ونتكاثر ولا نربي ونبني المدارس ولا نتعلم ونصلي ولا نتقي ونعمل ولا نتقن ونقول ولا نصدق".

وفي ما يتعلق بالطلاق، قالت مريم: "الاعتقاد أنّ المطلقة امرأة سيئة والحقيقة أنّها قوية اختارت الانفصال بدل الاستمرار بحياة تعيسة والقبول بفكرة القسمة والنّصيب" وكتبت كلمات قاسية بدت موجهة لزوجها السابق فاعتبرت أن:" البعض يعتقدون أنّهم رجال لمجرد أنهم ليسوا نساء".

اقرئي المزيد: مريم حسين تظهر بكامل مكياجها وأناقتها في غرفة الولادة… والجمهور غاضب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية