بالفيديو، تابعي عرض أزياء Louis Vuitton مباشرةً من باريس!

بالفيديو، إكتشفي مجموعة Louis Vuitton لصيف 2015

بعد غياب المصمّم مارك جايكوبز عن دار Louis Vuitton العريقة، وفقدان الدار الحسّ الجنونيّ على عرضها لمجموعة خريف وشتاء 2014-2015، الذي لطالما تميّزت به هذه الدار العريقة في عالم الأزياء والموضة، برز حسّ الأناقة والطابع الكلاسيكيّ على مجموعتها هذه وذلك بفضل لمسة نيكولا غيسكيير المميّزة، الذي حلّ مكان جايكوبز.

ias

 

من أسبوع الموضة في باريس: إليكِ مجموعة لويس فويتون لشتاء 2015!

 

ومع إقتراب موعد عرض مجموعة Louis Vuitton لربيع وصيف 2015، ضمن أسبوع الموضة في باريس، نتساءل إذا ما كنّا سنشهد عرض مثيل للمجموعة السابقة التي تميّزت بتصاميم كلاسيكيّة وأنيقة طغت عليها صيحات متنوّعة، جاء أبرزها التنانير القصيرة بقصّة الـ A-line، السراويل الكلاسيكيّة بقصّة الخصر العالي أو تلك المقلّمة بخطوط عريضة، إلى جانب قطع مميّزة أُخرى.

فهل تُخبّئ لنا الدار تصاميم مجدّدة وحديثة ضمن عرض أزياء ربيع وصيف 2015 أو أنّ المجموعة ترتكز على نفس صيحات الموضة التي سبق أن رأيناها في العروض السابقة؟ وما الطابع الذي سيطغى على هذه التصاميم؟

 

مجموعة Louis Vuitton Cruise تعيد إحياء الألوان والنقشات المختلفة

 

تابعينا على ياسمينة يوم غد، الواقع في 1 أكتوبر، لتكوني أوّل من يكتشف تصاميم وصيحات المجموعة الحديثة لربيع وصيف 2015 من Louis Vuitton، فياسمينة، كمجلّة إلكترونيّة باللغة العربيّة، تنفرد ببثّ العرض مباشرةً من أسبوع الموضة في باريس!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية