بالفيديو، ماكياج العيون الكبيرة

مكياج العيون الكبيرة

يعتبر مكياج العيون من أهم خطوات المكياج لتتمتّعي بإطلالة ساحرة لذلك ننصحك باعتماد مكياج العيون البارزة لتتميّزي عن غيرك بلوك ملفت. تابعينا بالخطوات لتتعلّمي تقنيّات وضع المكياج الخاص بالعيون الجاحظة وتألّقي جمالاً أينما ذهبت.

ias

الخطوة الأولى: تطبيق الفاوندايشان والكونسيلر

ابدأي أوّلاً بتطبيق الفاوندايشان من ماكس فاكتور Max Factor واحرصي على أن يكون لونه يناسب لون بشرتك الطبيعي خاصّةً في فصل الشتاء. بعدها استخدمي الكونسيلر من لورييال باريس L’Oreal Paris لتغطية عيوب البشرة مثل حبّ الشباب وإخفاء احمرارها وضعي منه عند منطقة العينين لتفتيحها بواسطة الريشة التي تساعد على توزيع خافي العيوب بشكل متساوٍ.

الخطوة الثانية: مكياج العيون

لكي تتقني مكياج العيون الجاحظة عليك اعتماد الألوان الغامقة، ولهذا المكياج ننصحك باعتماد ظلال عيون بنّي على جفنك المتحرّك. بعدها ارسمي بالقلم الأسود عند طرف العين فقط وعلى شكل V قبل أن تمزجيه بظلال العيون بواسطة الرّيشة.

اختاري ظلال عيون باللون البرونزي البرّاق وضعيه على جفنيك بطريقة التّطبيع، ثمّ ضعي ظلالاً باللّون الذهبي الناعم فوق اللون البرونزي. ولكي تحصلي على عينين مسحوبتين ضعي الكونسيلر عند طرف عينيك ومدّيه بواسطة الرّيشة.

من أجل تثبيت المكياج استخدمي البودرة البيضاء على وجهك وبالأخص تحت عينيك، ثمّ ابرزي رموشك بالماسكارا لتحصلي على رموش كثيفة ومقوّسة. ولكي تغيّري عن الأسود التّقليدي حدّدي داخل عينيك بالقلم الزيتي لتحصلي على مكياج مميّز وابرزي حاجبيك بالشكل الذي تريدينه بواسطة القلم البنّي.

الخطوة الثّالثة: إبراز ملامح الوجه

والآن إن كنت ترغبين بأن تبدو شفتاك أكبر حجماً ارسميهما بقلم أبيض قبل أن تضعي أحمر شفاه باللون البنّي وضعي ملمّع شفاه طبيعي لإبراز شفتيك بشكل أكبر وأجمل. وأخيراً ابرزي ملامح وجهك بالبلاشر الطبيعي لتكتمل إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية