Yasmina

بالفيديو، مرام زبيدة تعلّمك كيفية تحسين صورة السلفي برفقة مستحضرات L'Occitane

لأنّ صورة السلفي هي الأكثر جماهيرية بين لقطات الصور ومواقع التواصل الاجتماعي، ولأنّ كل واحدة منا تولي أهمية كبيرة تتساءل أحياناً عن تميز صور المدوّنات اللواتي يلتقطنها وينشرنها، وددنا برفقة مدوّنة الأزياء المعروفة مرام زبيدة ومساعدة أحدث مستحضرات L'Occitane للعناية بالبشرة إخبارك عن الخطوات الصحيحة التي تحقق لك الصورة الأجمل!

" السلفي ليست مجرد صورة بالنسبة إلي، هي حال ومزاج" بهذه الكلمات تستهل مرام حديثها في الفيديو، وتنصحك بالاهتمام ببشرتك من أجل تحسين صورة السلفي، مشاركة إيّاك الروتين الخاص بها للعناية بالبشرة؛ تبدأ مع Peony Perfecting Toner من لوكسيتان الذي يمنحها بشرة حيوية ومنتعشة بلمسة مخملية. الخطوة الثانية لـ Shea Light Comforting Cream الذي يترك البشرة مرطّبة ومرتاحة من دون أي طبقة مزعجة، وتختم الروتين بـ Pivoine Sublime CC Cream الذي يمنحها الإطلالة الطبيعية، ويصحح لون بشرتها ويوحدها. ومن بعدها تخبرك السر الذي يظهرها أكثر جمالاً في السلفي والذي تكتشفينه فقط عند مشاهدة الفيديو!

مع هذه المستحضرات تترسّخ أكثر فعالية ابتكارات لوكسيتان القادرة دوماً على منحك البشرة المثالية، خصوصاً مع كريم الشيا المعزّز بزبدة الشيا العضوية بنسبة 5%، الأوميغا 6، الكاريتين، والفيتامين E لتقوية وترطيب البشرة العادية إلى الجافّة، والحسّاسة.

تأكدي من أنّ إضافة هذه المستحضرات إلى روتين العناية بجمالك سيكون له أثره المذهل على صفحاتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي!

شاهدي أيضاً: كيفية تصوير الـ Flat Lay مع ميّادة سليمان وأحدث مستحضرات L'Occitane

مواضيع ذات صلة

ديما الشيخلي ومحمد حنداش يزوران بوتيك Dior في دبي مول برفقة ياسمينة
تجميل

ديما الشيخلي ومحمد حنداش يزوران بوتيك Dior في دبي مول برفقة يا ...

محمد حنداش وديما الشيخلي يحلاّن لغز Dior حصرياًّ على ياسمينة
تجميل

محمد حنداش وديما الشيخلي يحلاّن لغز Dior حصرياًّ على ياسمينة

كارا ديليفين تتحدّث لياسمينة عن عطر Burberry Her
تجميل

كارا ديليفين تتحدّث لياسمينة عن عطر Burberry Her

عدسة ياسمينة