بالفيديو: جيجي حديد تتعرض لموقف محرج في عرض فيكتوريا سيكريت!

بالفيديو: جيجي حديد تتعرض لموقف محرج في عرض فيكتوريا سيكريت!

عرض هذه السنة من فيكتوريا سيكريت لم يكن مماثلاً للعروض السابقة بالنسبة لعارضة الازياء الاميركية جيجي حديد، فالى جانب تواجد صديقتها المقربة كيندل جينير على المسرح نفسه، اختلف العرض هذه المرة لأن شقيقتها بيلا حديد شاركتها في هذا الحدث السنوي للمرة الاولى، وكانت احدى ملائكة فيكتوريا!

ias

ولكن الامر لم يقتصر على ذلك وحسب، بل كان لجيجي مفاجئة أخرى على مسرح العرض، ولكنها لم تكن مفاجئة سارة أبداً! فقد تعرضت حديد لموقف محرج خلال مرورها أمام الحضور والمشاهدين!

(هل ينهي قانون ملكي قصة حب الامير هاري وصديقته الجديدة؟)

وفي التفاصيل، خرجت جيجي من خلف الكواليس وهي ترتدي أقل قدر ممكن من الملابس إضافةً الى أجنحة سوداء كبيرة من الريش، وذلك للدلالة على رمزية عارضات فيكتوريا سيكريت الملقبات بال"ملائكة". وكانت جيجي، وفقاً لجريدة "ميرور" البريطانية، قد عمدت الى تثبيت زي الاجنحة على ظهرها بواسطة بعض الاشرطة المشابهة لأشرطة حمالة الصدر، ولكن ما أن خطت بعض الخطوات على المسرح حتى انقطت الاشرطة وخرجت أجنحة جيجي عن السيطرة الى حد ما.

ولكن لحسن الحظ، لم يؤدي انقطاع الاحزمة الى سقوط أجنحة العارضة على المسرح، وقد لعبت ثقتها دوراً أساسياً في تلك اللحظات، إذ أكملت مشيتها بطريقة طبيعية وعفوية ولم يظهر عليها أي ارتباك أو انزعاج!

اقرئي المزيد: بالصور: من هو صديق ميلانيا ترامب السابق وماذا قال عن علاقتهما القديمة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية