أصالة تخلّت عن شعرها الطويل...فهل فقدت أنوثتها بقصتها الصبيانية الجريئة؟

بالفيديو قصة شعرها غيرت ملامحها اصالة تثير الضجة بخطوتها الجريئة

تتميز الفنانة أصالة نصري بإطلالاتها الجرئية والملفة ودائماً ما تسعى إلى تغيير أسلوبها في كل مناسبة لتلفت الأنظار خصوصاً على مواقع التواصل الإجتماعي. ففي كل مرة تظهر بلوك مختلف من حيث التسريحة وأنواع الأزياء والمكياج ما يمنحها إطلالة فريدة من نوعها. وفي هذا السياق، قررت أصالة أن تغير مظهرها وتتخلى عن شعرها الطويل فكيف أصبح شكلها؟

ias

نشر مصفف الشعر كيمي صفدي على حسابه الخاص على انستقرام فيديو يظهر إطلالة أصالة الجديدة بعد أن أنتهى من قص شعرها. اعتمدت هذه الأخيرة قصة الشعر القصير جداً أي قصة البوي على الطريقة الصبيانية.

وحصل الفيديو على أكثر من 10000 مشاهدة ونال إعجاب عدد كبير من المتابعين ورواد الإنترنت؛ وقد بدا ذلك واضحاً من خلال التعليقات الإيجابية على الفيديو التي أكدت أن إطلالتها الجديدة جميلة وتليق بها. وهي فعلاً بدت أجمل بهذه القصة التي برزت ملامح وجهها الملفتة.

وبالنسبة لآخر أخبارها، قامت الفنانة أحلام بإلغاء متابعتها لها على انستقرام وبحسب رواد الإنترنت يعود سبب ذلك لتهنئة أًصالة النجمة نوال الكويتية التي حلت مكان أحلام في برنامج ذا فويس 4 ما أغضب "الملكة" وجعلها تأخذ هذا القرار الصادم.

اقرأي المزيد: أصالة نصري: نجمة عمليات التجميل الناجحة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية