بدء أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي تحت رعاية ولي العهد

بدء أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي تحت رعاية ولي العهد

بدء أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي تحت رعاية ولي العهد

بدأت في الأمس أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في الرياض تحت رعاية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وذلك تحت شعار "الذكاء الاصطناعي لخير البشرية"، وسبق الإعلان عنانعقاد القمة افتراضياً في شهر سبتمبر الماضي.

ias

سيشارك في هذه القمة العالمية التي تنظمها الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي" سدايا" أكثر من 200 خبير وصانع قرار، وستضمن القمة حوارات ذات أهمية عالمية، وستناقش الاعتبارات الاستراتيجية الضرورية لتأسيس منظومة فعّالة ومؤثرة للذكاء الاصطناعي.

بث القمة افتراضياً

كما ستبث أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي عبر الموقع الإلكتروني الرسمي، وكذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: تويتر، يوتيوب، وفيسبوك، وإنستغرام، ولينكد إن، كما يمكن للجمهور التفاعل مع أعمال القمة عبر الهاشتاق GlobalAISummit#، وبهذا الخصوص تذكري معنا جلسة الحوار الافتراضية Think Tech لتمكين المرأة السعودية في مجالات البيانات والتكنولوجيا.

تأتي هذه القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في سياق سعي المملكة لتحقيق تطلعاتها في الريادة العالمية من خلال الاقتصاد القائم على البيانات والذكاء الاصطناعي، وأخيراً، اطلعي على 300 مشارك في آرتاثون الذكاء الاصطناعي بالرياض و 46% هي نسبة المشاركات النسائية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية