بداية رائعة لراف سايمنز مع دار كالفن كلاين

تحت عنوان "Parade" قدم راف سايمنز على أنغام موسيقى "This is not America" لمغني الروك البريطاني David Bowie، مجموعته الأولى لصالح دار كالفن كلاين من مجموعة شتاء 2018 خلال أسبوع الموضة النيويوركي… وجميعنا كنا ننتظر هذه المجموعة بفارغ الصبر بعد مغادرة هذا المصمم لدار ديور وإعلان إنضمامه لدار كالفن كلاين. فتساءلت ما إذا كان سينجح راف بإعادة إحياء هوية هذه الدار الأميركية كما وعدنا، لا سيما بعد إطلاق عدد كبير من الحملات الإعلانية التي من شأنها أن تقدم لمحة عما سنشهده خلال العرض وبعد إطلال مجموعة By Appointment التي تحمل تصاميم راقية وأنيقة. 

ias





تعرفي على إطلالاتي المفضلة من مجموعة دار كالفن كلاين لشتاء 2018

شاهدتُ العرض إذاً وراقبتُ جميع التصاميم والأكسسوارات التي تم إطلاقها، وأستطيع أن أؤكد لكِ أنه نجح حتماً بتقديم مجموعة ستلاقي إعجاب وتقدير جميع المشاهير وعشاق عالم الموضة والأزياء. أكثر ما لفتَ نظري هو تقديمه لقصّات وألوان تحاكي عددد كبير من الإطلالات.

تعرفي على إطلالاتي المفضلة من مجموعة دار كالفن كلاين لشتاء 2018

فضمت هذه المجموعة الأسلوب الكلاسيكي مع السترات الرسميّة بأسلوب البلايزر والمعاطف بقصة الترنش الكلاسيكي والأسلوب الحيوي والمعاصر مع أقمشة الدنيم التي لم تغيب يوماً عن مدارج دار كالفن كلاين وموضة الـ Color Blocks والتوبات بموضة الـ Crop Top وقصة الـ Cut Out وأخيراً الأسلوب الجذاب مع الريش الذي يحافظ على مكانته خلال المواسم المقبلة.

تعرفي على إطلالاتي المفضلة من مجموعة دار كالفن كلاين لشتاء 2018

ضمت المقاعد الأمامية لهذا العرض الذي أنهاه راف سايمنز يداً بيد مع Pieter Mulier عدد كبير من المشاهير مثل Sarah Jessica Parker وJulianne Moore وGwyneth Paltrow وNaomie Harris، النجمة المرشحة لجوائز الأوسكار والتي تعرفت عليها في جنيف خلال الأسابيع الفائتة.

تعرفي على إطلالاتي المفضلة من مجموعة دار كالفن كلاين لشتاء 2018

اخترتُ لكِ البعض من إطلالاتي وقطعي المفضلة من هذه المجموعة. شاركيني رأيكِ في خانة التعليقات وتابعيني للتعرف على المزيد من إطلالاتي المفضلة من أسبوع الموضة النيويوركي لخريف وشتاء 2017-2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية