تعرفي على روتين العناية بالشعر الخاص بي

تعرفي على روتين العناية بالشعر الخاص بي

تماماً مثلما أهتم ببشرتي وأحرص على شراء المنتجات المناسبة واستخدام الكريمات بشكل يومي للحفاظ على نضارتها وصحتها، أحرص أيضاً على الإهتمام بشعري من خلال إعتماد الروتينات التي من شأنها أن تحافظ على كثافته. فتلعب صحة الشعر بنظري دوراً كبيراً في منح المرأة إطلالات ولوكات مثالية، لا سيما مع السيدات اللواتي يجربن تسريحات شعر مختلفة مع اختلاف المناسبات والإطلالات.

ias

لذلكَ، أقوم أولاً بقص أطراف شعري من وقتٍ إلى آخر، كل ثلاثة أشهر تقريباً وتدليله خلال عطلات نهاية الأسبوع مع كريمات تحميه من أشعة الشمس الحارقة التي نتعرض إليها يومياً ومن حرارة مصفف الشعر.

(تعرفي على تسريحات الشعر المفضلة لدي لمختلف المناسبات النهارية والمسائية)

تعرفي على روتين العناية بالشعر الخاص بي

اخترتُ لكِ مجموعة من الصور التي تعكس أهمية الحفاظ على شعر صحي وكثيف مع مختلف التسريحات من الشعر المنسدل بالأسلوب المالس أو المموج، إلى التسريحات بأسلوب ذيل الحصان أو الكعكة العالية أو المنخفضة وصولاً إلى الإطلالات بالتسريحات المعاصرة مثل أسلوب الويت لوك Wet Look.

(إليك طريقة اختياري للتسريحات التي تمنحني إطلالات شبابية خلال مناسباتي النهارية والمسائية) 

تعرفي على روتين العناية بالشعر الخاص بي

كما أحرص على اختار التسريحات التي تتماشى مع الأزياء التي أعتمدها. فإذا أردتُ الحصول على لوك أنيق وراقي، أختار تسريحات كلاسيكية أما إذا أردتُ الحصول على لوك شبابي ومعاصر، أختار التسريحات حيوية، يعتمد ذلكَ على المناسبة التي أحضرها بالطبع! 

تعرفي على روتين العناية بالشعر الخاص بي

ماذا عنكِ؟ كيف تهتمين بصحة شعركِ وما هي الروتينات المفضلة لديكِ؟ وما هي أكثر التسريحات التي تحبين اعتمادها مع مختلف إطلالاتكِ؟ شاركيني إياها في خانة التعليقات ولا تنسي أن تتابعيني يومياً للحصول على أفضل النصائح للحفاظ على أجمل الإطلالات وأكثرها رقياً!

إقرأي المزيد: إكتشفي بالصور أبرز إطلالات الماكياج المفضلة التي اعتمدها خلال مناسباتي النهارية والمسائية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية